الوحدة الرياضي

«تنفيذي» البلياردو والسنوكر يتخذ عدة قرارات لتنفيذ خارطة الطريق والارتقاء باللعبة

 قرر المكتب التنفيذي لاتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر تشكيل لجنتي المسابقات والحكام ، كما بحث فرص استثمار جديدة للاتحاد وإعداد دراسة وعرضها على مجلس الإدارة خلال فترة زمنية لا تتجاوز الشهرين.

وحرص المكتب التنفيذي ، خلال اجتماعه الأول بعد تشكيله برئاسة خالد عبدالله الحمادي نائب رئيس الاتحاد ، على اتخاذ هذه القرارات لتسريع وتيرة العمل في الاتحاد وتحقيق خارطة الطريق التي وضعها مجلس الإدارة في اجتماعه الأول برئاسة الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعه آل مكتوم ، للارتقاء باللعبة خلال فترة زمنية محددة.

وحضر الاجتماع الأول للمكتب التنفيذي كل من سلطان الجوكر أمين السر العام، ويوسف أحمد الهرمودي الأمين العام المساعد ورئيس لجنة الحوكمة، ومروان الضالعي المدير المالي رئيس لجنة الاستثمار والتسويق.

وقال سلطان الجوكر: «تم اتخاذ مجموعة من القرارات أبرزها تشكيل لجنة المسابقات برئاسة محمد عبد الله، وتشكيل لجنة الحكام برئاسة جمال المهيري، واعتماد اختيار سعيد المري إداريا لمنتخب البلياردو».

وأضاف: «كما تم مناقشة بعض البنود المهمة مثل بحث فرص استثمارية جديدة للاتحاد وإعداد دراسة وعرضها على مجلس الإدارة في أقرب وقت، خلال فترة زمنية لا تتجاوز الشهرين، مع تكليف لجنة الاستثمار والتسويق برئاسة مروان الضالعي المدير المالي لإعداد هذه الدراسة».

وأشار إلى أن المكتب التنفيذي أقر أيضا التأكيد على عدم زيادة الرسوم الخاصة بالتصاريح التجارية الحالية وعدم استحداث أي زيادة عليها في الفترة المقبلة.

وأكد الجوكر أن المكتب التنفيذي وافق أيضا على المشاركة في بطولة العالم للناشئين برومانيا في أغسطس المقبل، سعياً لتهيئة الفرصة لإعداد جيل ثان من اللاعبين، خاصة أن بطولة بهذا المستوى تضمن وجود احتكاك قوي وتطوير لمستويات اللاعبين في هذه الفئة العمرية.

وأشار إلى أن المكتب التنفيذي تطرق لجزئية مهمة تتعلق ببحث خطة لإنشاء مراكز للبلياردو والسنوكر تابعة للاتحاد في مختلف إمارات الدولة، لنشر اللعبة وتوسيع قاعدة الممارسة واكتشاف الموهوبين من الجنسين ، بالشراكة مع المؤسسات الحكومية والخاصة المختلفة.

وأعلن الجوكر أن المكتب التنفيذي وافق على تنظيم حفل يقام برعاية وحضور الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعه آل مكتوم رئيس الاتحاد لتكريم أعضاء اللجان العاملة في بطولتي العرب وغرب آسيا الأخيرتين، وكذلك كافة الشركاء والداعمين لأنشطة الاتحاد.

دبي-وام:

   

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى