الوحدة الرياضي

الإمارات يجدد رسمياً عقد البرازيلي داسيلفا

رأس الخيمة=الوحدة:جدد نادي الإمارات رسمياً عقد اللاعب البرازيلي المقيم ليثري داسيلفا حتى 2025 وتم توقيع العقد في المركز الرياضي مقر معسكر الفريق في صربيا بحضور عبد الله العاجل مشرف عام الفريق ورئيس البعثة وهادف سيف مدير الفريق الأول.

وتقدم عبد الله العاجل بالشكر لإدارة الإمارات برئاسة يوسف عبد الله البطران وأعضاء مجلس الإدارة حيث يحرص رئيس مجلس الإدارة على التواصل معهم يومياً وكذلك مع المدرب والجهاز الإداري بصفة مستمرة ويومية للإطمئنان على سير المعسكر وتوفير الأجواء الإيجابية للفريق والتي تساعد على تحقيق النجاح والأهداف.

وأوضح عبد الله العاجل بأن تجديد عقد اللاعب جاء حرصاً من ادارة النادي لضمان استقرار فريق كرة القدم والمحافظة على عناصر الفريق المؤثرة والمميزة، وخصوصا ان المحترف داسيلفا قدم مواسم مميزة مع الفريق ويعتبر من اللاعبين المهمين وأصحاب الخبرة وهو يشكل محورا مهماً لفريق كرة القدم، كما تلقى اللاعب في الفترة الأخيرة العديد من العروض ولكنه فضل التجديد والبقاء مع الصقورلثلاث سنوات قادمة.

من جانبه عبر اللاعب عن سعادته بمواصلة مشواره مع فريق الكرة ووعد بتقديم كل مجهوداته من اجل الفريق وإسعاد جماهير الصقور، مشيرًا إلى أنه وجد معاملة راقية ومساندة معنوية من جميع منتسبي النادي.

ورغبتهم كانت حاضرة في بقائي مع الفريق لمدة أطول ، وإنهم يثقون بي بشكل كبير وأمام كل هذا الدعم المعنوي لا يمكنني الرفض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى