أخبار الوطن

بلدية مدينة أبوظبي تنظم جلسة افتراضية لإبراز دور الشباب في مختلف المجالات

نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال قطاع خدمات الدعم والمساندة- قسم إسعاد الموظفين، جلسة افتراضية تزامناً مع يوم الشباب الدولي، بالتعاون مع فريق “شباب همة”، وذلك بهدف التعريف بدور الشباب المؤثر في مختلف المجالات، وكيفية تمكين وتطوير الكفاءات الشابة.
وتضمنت الجلسة حديثاً حول عدد من المحاور، التي كان من أبرزها مناقشة التعاقب الوظيفي وتمكين الشباب وتأهيلهم للمشاركة المؤسسية بشكل فاعل ومؤثر، يساهم في صقل مهاراتهم وتطوير قدراتهم لتثبيت أقدامهم في مختلف المجالات، وتحقيق النجاحات المأمولة مستقبلاً.
وتطرقت الجلسة بالحديث إلى ابتكارات الشباب وتأثيراتها الإيجابية على صحة الإنسان، وأن الشباب ليسوا مجرد مستفيدين، بل هم قادة وشركاء أساسيون في الجهود الرامية للتوصل إلى حلول للقضايا التي تواجه شباب العالم، بالإضافة إلى أنهم شركاء في التنمية الاجتماعية، ويتم توفير الدعم اللازم لهم في هذا الخصوص.
كما دار خلال الجلسة حوار شبابي مفتوح حول مبادرات 2023، وكيفية توفير بيئة مواتية تتيح تحقيقها، وذلك من خلال تسليط الضوء على الأصوات الشبابية وتشجيعها على العمل والمبادرة واستشراف المستقبل ومتطلباته والاستعداد بشكل تام لها ومواكبة كافة التطورات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى