الوحدة الرياضي

 فاينالدوم يتعرض لإصابة بكسر في الساق بعد أسبوعين من انضمامه لفريق روما

 تعرض جيورجينهو فاينالدوم لاعب خط وسط فريق روما الإيطالي لكرة القدم لإصابة بكسر في الساق اليمنى خلال التدريبات يوم الأحد، وذلك بعد أسبوعين من انضمامه إلى الفريق.

وانتقل الهولندي الدولي فاينالدوم، في وقت سابق من يآب/أغسطس الجاري، من باريس سان جيرمان الفرنسي إلى روما بعقد إعارة لمدة موسم واحد يتضمن بندا يتيح لروما ضمه بشكل نهائي.

وتوج فاينالدوم مع سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي، وذلك بعد أن انضم إليه في صفقة انتقال حر قادما من ليفربول الإنجليزي، لكنه انتقل على سبيل الإعارة إلى رووما الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وسجل فاينالدوم ظهوره الأول في الدوري الإيطالي عندما شارك من مقاعد البدلاء في المباراة التي فاز فيها روما على ساليرنيتانا 1 / صفر في المرحلة الأولى من المسابقة، لكنه سيغيب الآن لفترة بسبب الإصابة.

وذكر نادي روما في بيان أصدره يوم الأحد :»بعد الإصابة التي تعرض لها خلال التدريبات هذا المساء (مساء الأحد)، خضع جيورجينهو فاينالدوم لفحوص طبية أكدت إصابته بكسر في قصبة الساق اليمنى.»

وأضاف :»سيخضع اللاعب للمزيد من الفحوص على إصابته في الأيام المقبلة.»

ويواصل روما مشواره في الدوري الإيطالي بمواجهة كريمونيزي يوم الاثنين ثم يحل ضيفا على يوفنتوس في المرحلة المقبلة من المسابقة.

ولم تتضح الصورة بعد بشأن إمكانية تعافي فاينالدوم /31 عاما/ من الإصابة في الوقت المناسب للتواجد مع المنتخب الهولندي في كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر في تشرين الثاني/نوفمبر وكانون الأول/ديسمبر المقبلين.

برلين-(د ب أ/ستاتس بيرفورم):

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى