الوحدة الرياضي

الحارثي بطل الفردي و»أبوظبي» ينال لقب الفرق

بطولة التقاط الأوتاد في بوذيب

  أبوظبي-الوحدة

شهدت ميادين قرية بوذيب العالمية للقدرة بمنطقة الختم، نهاية الاسبوع الماضي منافسات بطولة اتحاد الامارات للفروسية والسباق لالتقاط الاوتاد، بمشاركة 12 فريقا من مختلف أندية واسطبلات الفروسية بالدولة.

وأحرز سيف الحارثي المركز الأول في مسابقات الرمح على المستوى الفردي، بعد ان حصد 56 نقطة، تلاه في المركز الثاني محمد صغير زرجار والذي جمع 54 نقطة، فيما حل في المركز الثالث وليد بشير الذي حصل على 52 نقطة.

وأحرز فريق أبوظبي المركز الأول على مستوى الفرق برصيد 194 نقطة، وجاء في المركز الثاني فريق سلطان الذي نال 186.5 نقطة، فيما جاء بالمركز الثالث فريق فريق صحارى «أ» الذي حصل علي 179 نقطة.

أما منافسات السيف في فئة الفردي فقد تصدرها أيضا سيف الحارثي الذي حقق 54 نقطة، وجاء في المركز الثاني محمد شعيب وسجل 50.5 نقطة، فيما ذهب المركز الثالث الى مدثر شريف الذي نال 50 نقطة.

ونال لقب الفرق في منافسات السيف أيضاً فريق أبوظبي برصيد 176 نقطة، ونال المركز الثاني فريق سلطان الذي حقق 168.5 نقطة، فيما حصل على المركز الثالث فريق صحارى «أ» وحقق 167.5 نقطة.

وعقب ختام المنافسات توج الفائزين عبد الله النقبي، مدير إدارة الخدمات المساندة في اتحاد الفروسية والسباق، وراشد المزروعي رئيس قسم التقاط الأوتاد بالاتحاد، ومحمد الجنيبي، مدير الفعاليات بقرية بوذيب.  

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى