الوحدة الرياضي

مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي يؤكد دعمه لشركة كرة القدم

أكد علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي خلال الاجتماع الدوري لمجلس إدارة النادي الذي عقد بمقر النادي دعم مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي لشركة الشارقة لكرة القدم واللجان العاملة فيها والقرارات التي تتخذها لتعزيز صورة ومستوى الفريق وتحسين النتائج وجودة العمل في الاستحقاقات المقبلة.
وثمن جهود الإدارات الأخرى وعملها الداعم لأي إنجاز يُحقق على مستوى الألعاب الرياضية مشيداً بالألقاب والبطولات التي تم إحرازها على المستوى الجماعي والفردي وآخرها تتويج فريق شباب كرة اليد ببطولة الدوري.
واستعرض الاجتماع تقريراً حول استضافة معسكر الشارقة العاشر للتايكواندو الذي سيقام في الفترة من 17 حتى 31 يناير الحالي بمشاركة 160 لاعبا يمثلون 16 دولة حيث يهدف المعسكر إلى تعزيز اسم الشارقة بين مصاف الدول العالمية الرائدة في رياضة التايكواندو واستدامة قنوات التواصل العالمية وزيادة الاحتكاك الفني للاعبي النادي وتبادل الخبرات بين الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين إضافة إلى تأهيل وتجهيز اللاعبين للمنافسات المقبلة.
ووجه مجلس إدارة نادي الشارقة بتشكيل لجنة تختص بتقييم الأجهزة الطبية الحالية على مستوى الفرق الرياضية في النادي ومراحلها السنية والإشراف بشكل مباشر على عمل الكوادر الطبية في النادي بهدف تعزيز المتابعة الطبية وتقديم أفضل الخدمات العلاجية للاعبين وتأهيلهم لتقليل الإصابات بين اللاعبين والاستفادة منهم بشكل كامل خلال الموسم الرياضي.
واستعرض الاجتماع تقريراً حول المشاركات التي تخوضها فرق الألعاب الجماعية في النادي والتحديات التي تواجهها واحتياجات الفرق لاستمرار تحقيق البطولات والإنجازات على مستوى الألعاب الجماعية كما تم استعراض التقرير المالي والإداري للنادي والذي تناول فيه مدى إلتزام إدارات النادي بالخطط المالية الموضوعة.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى