الوحدة الرياضي

غنتوت والذئاب يقصان شريط كأس دبي الذهبية للبولو يوم الجمعة

دبي-الوحدة:

أكد رجل الأعمال محمد خلف الحبتور رئيس اتحاد الامارات للبولو رئيس اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية ان كاس دبي الذهبية وصلت الان الى مصاف كبريات البطولات العالمية (20جول) وبسبب تصنيفها العالي تحظى بمتابعة بالملايين من مختلف ارجاء العالم عبر البث المباشر لمبارياتها ليتابع الجميع ابرع نجوم اللعبة في العالم وهذا يجذب الجماهير والرعاة معا وهو ما حدث بالفعل في نهائي الكأس الفضية وهذا هدفنا .
جاء هذا في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولوبمناسبة الإعلان عن النسخة ال15 من البطولة وبحضور محمد الحبتور رئيس اتحاد الامارات للبولو وسعيد حارب امين عام مجلس دبي الرياضي وجوزيف طيار مدير عام بنتلي الامارات راعي البطولة ووسيم حيدر مدير التسويق والمبيعات بشركة سيراميك راس الخيمة وسنتياجو مدير البطولة .
كما حضر المؤتمر ناصر امان آل رحمة الأمين المساعد لمجلس دبي الرياضي ورجل الاعمال راشد الحبتور ومحمد المر الحريز الامين العام لاتحاد الامارات للبولو وممثلي الفرق المشاركة .
وقد اسفرت قرعة المباريات التي جرت خلال المؤتمر الصحفي عن قوع فريق غنتوت في مواجهة فريق ذئاب دبي كافو عصر يوم الجمعه المقبل الموافق التاسع من شهر فبراير الجاري فيما ستقام مباراتين اخريتين يوم التالي الموافق 10 فبراير حيث من المقرر ان يلعب فريق اياكس مهرة مع فريق الامارات ثم مباراة فريق الحبتور مع فريق بنجاش .
وكان المؤتمر قد استهل بكلمة محمد خلف الحبتور الذي رحب الحضور ووجه شكره وتقديره البالغين الى مجلس دبي الرياضي كما وجه شكره الى سعيد حارب الأمين العام لحضوره المؤتمر مشيرا الى ان البطولة استمرت 15 عاما وقد حرصت اللجنة المنظمة على تطويرها عاما بعد عام ولعلنا هذا العام قد استجلنا خيولا افضل من العام الماضي لأن الخيول في البولو تلعب دورا فاعلا وبدونها لا يستطيع امهر اللاعبين من الظهور بمظهر جيد .
بدوره قال سعيد حارب ان مرور 15 عاما على البطولة يعد إنجازا في حد ذاته ويبرهن على ان البطولة تشهد تطورا رائعا ونحن سعداء في مجلس دبي الرياضي ان نشهد مثل هذا التطور وان تزخر البطولة بمشاركة هذا الكم من الفرق وهذه الكوكبة من ابرز لاعبي العالم والمحليين وهي نقلة عالمية تستحق الإشارة والاشادة معا وهو هدفنا في مجلس دبي الرياضي .
وأشار امين عام مجلس دبي الرياضي الى ان هذه النقلة العالمية والتطور الرائع خلقا لنا اتحاد قوي وليس ادل على ذلك سوى نجاح الاتحاد في استضافة بطولة العالم للبولو عام 2026 .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى