أخبار الوطن

مجلس ضاحية البستان يعرف بأوجه الزراعة في لقاء مجتمعي

الذيد-الوحدة:
نظم مجلس ضاحية البستان التابع لدائرة شؤون الضواحي لقاء مجتمعيا ضمن مبادرة “يلستنا” ، وجرى تنظيم اللقاء ظهر أمس وذلك في سفاري الشارقة بمدينة الذيد، وسط حضور مميز من أعضاء المجتمع والمسؤولين.
اللقاء جاء يهدف لفت المجتمع إلى أهمية الزراعة وذلك في إطار حرص المجلس على التعريف بأهمية الزراعة وتوسعها في مساحات الذيد، وتكاملها مع مشاريع الاستدامة الزراعية في الإمارة.
حيث رحّب الدكتور سالم زايد الطنيجي، رئيس مجلس ضاحية البستان، بالحضور وأكد على أهمية مبادرة يسلتنا والتي سيتم تفعيلها بشكل دوري، مشيداً بالاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، حاكم الشارقة، لتنمية المساحات الخضراء وتعزيز الأمن الغذائي للإمارة.
وأشاد الدكتور سالم الطنيجي ، بحرص صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، على الاستفادة من كافة الإمكانات الطبيعية المتوفرة بالمناطق المختلفة لإمارة الشارقة، وتحويلها إلى أماكن إنتاج زراعي وحيواني كمشروعات مستدامة توفر فرص العمل ودعم المنتجين والغذاء الصحي السليم
وتوجه الطنيجي بأسمى آيات الشكر إلى سموه، على ما يوليه من عناية بشؤون المجتمع وحرص سموه على تنمية المساحات الخضراء وتعزيز الأمن الغذائي للإمارة
بعدها جرى أخذ جولة في ربوع سفاري الشارقة وتنقل بين مساحاتها والاطلاع على ما بها ثروة حيوانية .
ثم جرى تناول مختلف الموضوعات التي تختص بالزراعة في الذيد ، ،وتم مناقشة عدة مواضيع تختص بالزراعة والمزارعين من قبل الاهالي والصعوبات التي وتواجههم في ظل ارتفاع الأسعار .
وفي ختام اللقاء توجه الدكتور سالم زايد الطنيجي بجزيل الشكر لإدارة سفاري الشارقة على حفاوة الاستقبال وللحضور لتواجدهم وإسهامهم في إنجاح هذه المبادرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى