الوحدة الرياضي

حمدان بن مبارك يزور المنتخب الوطني لكرة القدم

التقى معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم أعضاء الجهاز الفني والإداري ولاعبي منتخبنا الوطني في ملعب جامعة نيويورك بجزيرة السعديات في العاصمة أبوظبي، حيث المعسكر التحضيري استعداداً لمواجهة منتخب اليمن اليوم”الخميس” ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة.
وهنأ معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان أعضاء المنتخب بمناسبة شهر رمضان المبارك، مُجدداً ثقته فيهم، وفي قدراتهم على تحقيق النتائج المرجوة خلال مشوار التصفيات الحالية، وكذلك البطولات المقبلة.
وأكد معالي رئيس الاتحاد أن المنتخب يضم في صفوفه عناصر شابة وموهوبة أثبتت قدراتها خلال المسابقات المحلية، إلى جانب بقية العناصر من أصحاب الخبرة الذين يلعبون دوراً بارزاً في صفوف الأبيض من الناحيتين الفنية والنفسية، مشيداً كذلك بلاعبي نادي العين الذين قدموا مستوى مميزا مع بقية زملائهم في مباراتي الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا أمام نادي النصر السعودي، بما أهلهم إلى نصف النهائي، متمنياً لهم التوفيق في الدور المقبل.
من جانب آخر، أعرب لاعبو منتخبنا الوطني عن سعادتهم بهذه الزيارة التي لها الأثر الكبير في نفوسهم، خاصة وأن كلمات معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان دائماً ما تكون محفزة لهم على تقديم أفضل أداء.
حضر اللقاء عبدالمحسن فهد الدوسري وفهد إسماعيل الحوسني عضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى