الوحدة الرياضي

شطرنج العين يحتفل بكرنفال عيد الام

العين،الوحدة:

في أجواء يملؤها الفرح ، نظم نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية مهرجان كرنفال العين لعيد الأم للشطرنج ، تكريماً لأمهات لاعبي ولاعبات النادي، في إحتفالية كرنفالية كبرى مليئة بالأنشطة والمسابقات وشملت إفطار عائلة النادي في أمسية رمضانية لا تنسى تغنت بها قلوب الحاضرين من أمهات اللاعبين اللواتي لمسن تقدير إدارة النادي لعطائهن المتميز.
أقيمت الاحتفالية في القاعة الرئيسية بفندق ومنتجع دانات العين وشهدت حضورًا لافتًا من الأمهات وأفراد الأسر الذين تجمعوا للاحتفاء بهذه المناسبة العزيزة.
أقيم المهرجان برعاية وحضور الشيخ سلطان بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان رئيس النادي الذي هنأ أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك وأمهات العالم بهذه المناسبة الغالية وأعرب عن امتنانه للأمهات الحاضرات وثمن دورهن البارز في دعم مسيرة أبنائهن وبناتهن الحافلة بالإنجازات الرياضية المتميزة للنادي ولدولتنا الحبيبة
وأكد رئيس النادي على أهمية الدور الذي تلعبه الأمهات في تنمية شخصية اللاعبين واللاعبات وتحفيزهم على الإبداع والتميز في المجال الرياضي والذهني. وأعلن عن تطلع النادي لتنظيم فعاليات مماثلة في المستقبل تعزز من روابط الأسرة والمجتمع ، وكشف أن مهرجان كرنفال العين لعيد الأم للشطرنج سيقام سنويا بإنتظام .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى