أخبار الوطن

“تحقيق أمنية” العالمية تعقد ملتقاها السنوي في أبوظبي 3 يونيو

تنظم مؤسسة “تحقيق أمنية” العالمية في العاصمة أبوظبي ملتقاها السنوي “أمنية العالمي” يومي 3 و4 يونيو المقبل.
وقالت حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيس الفخري لمؤسسة “تحقيق أمنية” في الإمارات: “نفتخر باختيار مؤسسة ‘تحقيق أمنية‘ العالمية مدينة أبوظبي لعقد هذا الملتقى العالمي الهام الأمر الذي يُبرز سمعة أبوظبي على الصعيد الدولي كعاصمة للإنسانية والتسامح، تحرص على اتّباع نهج الوالد المؤسّس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه “ بأن يكون العمل الإنساني ضمن أولوياتها، حتى أصبحت نموذجاً للعطاء الإنساني محلياً وعالمياً”.

وأشارت إلى أن أبوظبي تُعدّ بمثابة منارة للتسامح والشمولية والتفاهم، ومكان يجتمع فيه الناس من جميع الخلفيات والمعتقدات والثقافات ويتعايشون في وئام واحترام متبادل.
وأضافت: “من خلال مُشاركتنا في هذا المنتدى العالمي، لدينا الفرصة ليس فقط للاحتفال بالإنجازات الرائعة لمؤسسة ‘تحقيق أمنية‘ الإماراتية، ولكن أيضاً لتسليط الضوء على دور أبوظبي كمركز عالمي للرحمة والتسامح. نحن هنا في أبوظبي، نؤمن بالكرامة والقيمة المتأصلة لكل فرد، بغضّ النظر عن ظروفه أو خلفيته. نحن نحتضن التنوّع ونحتفل بالاختلافات ونُعزّز ثقافة الشمول التي ترحب بالجميع”.
وقالت الشيخة شيخة: “تحظى مؤسسة ‘تحقيق أمنية‘ الإماراتية بمكانة خاصة في قلبي، لأنها تُجسّد روح التعاطف والكرم والتسامح والإنسانية التي تُميّز شخصية أبوظبي وعلى مدى عقدين ونيّف من الزمن، كرّست المؤسسة جهودها لتحقيق رغبات الأطفال المصابين بأمراض خطيرة، وجلب الفرح والأمل والقوة لحياتهم وحياة أسرهم. وأتطلّع إلى أن يُبرز ملتقى “أمنية العالمي” التزامنا المتواصل ببناء عالم أكثر تعاطفاً وشمولاً،عالم تتاح فيه لكل طفل فرصة الحلم والأمل وتجربة سحر الأمنية”.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى