أخبار رئيسية

“دبي الخيرية” تطلق حملة الأضاحي 2024

أطلقت جمعية دبي الخيرية، حملة الأضاحي لهذا لعام 1445هـ – 2024م، تعزيزاً لمبدأ التكافل والتراحم واتباع السنة النبوية بتطبيق شعيرة الأضحية المباركة وتلبية احتياجات المحتاجين والشرائح المجتمعية الضعيفة عبر توفير لحوم الأضاحي وكسوة واحتياجات العيد للأيتام وأطفال الأسر المتعففة، إضافة إلى حزمة من المبادرات الخيرية والإنسانية الأخرى.

وقال سعادة أحمد السويدي المدير التنفيذي لجمعية دبي الخيرية، إن إطلاق حملة الأضاحي يأتي تزامناً مع قرب حلول أيام العشر الأول من ذي الحجة التي تعد أفضل الأيام للتنافس في عمل الخير.

وأوضح أن الحملة ستركز في مبادرة الأضاحي على ذبح وتوزيع (4700 أضحية) من الضأن داخل وخارج دولة الإمارات، داعياً المحسنين والراغبين في أداء شعيرة الأضحية هذا العام إلى إنابة الجمعية عنهم في توزيع لحوم الأضاحي على مستحقيها من خلال التبرع بقيمة الأضحية المقدرة بـ 650 درهماً داخل الدولة في مقابل 350 درهما لسعر الأضحية ضمن الأضاحي المقرر توزيعها خارج الدولة.
وذكر السويدي أن الحملة تشتمل مبادرة “حج البدل” وتوفير كسوة واحتياجات العيد للأيتام الذين تكفلهم الجمعية وتنفيذ مجموعة أخرى من المبادرات الخيرية والإنسانية المستدامة التي تلبي متطلبات واحتياجات المستفيدين الإنسانية والاجتماعية المتنوعة.

المصدر وكالة انباء الامارات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى