مال وأعمال

انضمام 9 موردين جدد إلى مبادرة “وجهتك الإمارت” ضمن “اصنع في الإمارات”

 أعلنت شركة “تاليس”انضمام تسعة موردين جدد إلى مبادرة “وجهتك الإمارات”، وهي مبادرة أطلقها مجلس “التوازن” بدعم من وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة.

تهدف هذه المبادرة، التي أطلقتها الشركة، إلى تعزيز التزامها بدعم الإنتاج المحلي وتعزيز النمو الاقتصادي في البلاد.

وتشمل قائمة الموردين الجدد هالكون سيستمز ، إيه بي أي ،الشروق، بريسيجن إندستريز ،أدفانسيد أرمور إنجينيرنغ،روكفورد زيليريكس ،مليكتريا ،أوبتيمال كونيكتيفيتي.

ومن خلال توسيع نطاق الشبكة، تتعزز موثوقية سلسلة التوريد، وزيادة الكفاءة، ومواصلة تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائها.

وقد خضع كل من الموردين المختارين لعملية تقييم صارمة، لضمان توافقهم مع مجموعة من الشهادات الدولية، وضمان استيفاء القيم والمعايير وممارسات الاستدامة بشكل كاف.

والمجموعة المتنوعة من القدرات التي يقدمها هؤلاء الموردون ستُمكن الشركة من تلبية الطلب المتنامي للسوق، مع دمج الموردين المقيمين في دولة الإمارات في سلسلة التوريد العالمية الخاصة بها.

وسيستفيد موردو دولة الإمارات من هذا البرنامج، من خلال التكامل مع الفرص المتاحة عبر سلسلة التوريد العالمية للشركة إلى جانب الترويج لأنشطتهم التجارية في أسواق التصدير الأوسع.

وكجزء من هذا البرنامج، وضعت الشركة خطة شاملة للتدريب والتطوير، بهدف دعم الموردين في دولة الإمارات في زيادة الأداء والقدرة التنافسية.

و مبادرة “وجهتك الإمارات”التي تم إطلاقها رسمياً خلال الدورة الثانية لملتقى “اصنع في الإمارات” أسستها الشركة، بالتعاون مع المجلس وبدعم من وزارة الداخلية وتسهم في تمكين الشركة من تحقيق أهداف برنامج التوازن الاقتصادي.

و قال روكي كارمونا، نائب الرئيس الأول لرئيس المشتريات في مجموعة”تاليس”إن اضافة الموردين الجدد لا يؤكد التزام الشركة بدعم النمو الصناعي المحلي فحسب، بل يعكس أيضا التقاني في الاستثمار في شراكات جديدة، وتعزيز الابتكار، ودفع النمو المستدام.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى