الوحدة الرياضي

فريق الإمارات يحتفل باليوم العالمي للدراجات الهوائية

أبوظبي-الوحدة:

يستعرض فريق الإمارات بمناسبة اليوم العالمي للدراجات الهوائية رحلته الرائعة المميزة بالنجاحات الاستثنائية والدعم الهائل من جمهوره وشركائه في الشرق الأوسط. وقد شهد الفريق منذ تأسيسه صعوداً هائلاً، متفوقاً التوقعات الأولية، وتمكن من ترسيخ مكانته كأفضل فريق في رياضة الدراجات الهوائية على مستوى العالم.
وعبّر ماورو جيانيتي، مدير الفريق والرئيس التنفيذي لفريق الإمارات، بفخر عن تطور الفريق، قائلاً: “نحن فخورون للغاية بالتقدم الذي أحرزه الفريق منذ عام 2017. كانت رحلتنا مميزة بالتفاني والعمل الشاق وتكريس الجهود لتعزيز ركوب الدراجات في الشرق الأوسط. نجاح فريقنا بمثابة شهادة تثبت الموهبة والروح المذهلة التي يتمتع بها دراجينا الذين يتلقون الدعم من رعاة عالميين ومعجبين شغوفين في الإمارات العربية المتحدة. كان هذا الجهد الجماعي حاسمًا في رحلتنا، ونحن ممتنون للغاية للدعم المستمر الذي نتلقاه.”
وبقيادة جيانيتي، حقق فريق الإمارات إنجازات استثنائية، بما في ذلك عدة انتصارات في طواف فرنسا، والفوز مؤخراً ببطولة جيرو دا إيطاليا. ومع اقتراب طواف فرنسا 2024 نهاية هذا الشهر، يطمح فريق الإمارات إلى تحقيق فوز تاريخي مزدوج في الطوافات الكبرى. وأضاف جيانيتي قائلاً:” بينما نحتفل بإنجازاتنا، نظل متمسكين بطموحنا لأن نكون الأفضل ونسعى جاهدين نحو تحقيق أكبر الأهداف في رياضة الدراجات الهوائية. أهدافنا للمستقبل متمحورة جدًا ومتطلعة إلى المستقبل، حيث نهدف إلى إلهام وجذب المزيد من الأشخاص في دولة الإمارات وخارجها لتبني رياضة ركوب الدراجات كنمط حياة.”
وتم إطلاق فريق الإمارات جيل زد هذا العام، وهو فريق تطوير جديد ينافس على المستوى القاري ويهدف إلى تنمية الدراجين المستقبليين من الإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء العالم. ويقول جيانيتي في تصريح له: “نحن ملتزمون بدعم الدراجين الشباب في سعيهم للوصول إلى المراتب الاحترافية، ونفتخر بالعمل الذي يقوم به الفريق. يتقدم ثلاثة دراجين إماراتيين لدينا بشكل جيد وسيستمرون في إلهام المزيد من الشباب الإماراتيين لركوب الدراجات الهوائية.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى