أخبار الوطن

للمرة الأولى في آسيا .. انطلاق فعاليات مؤتمر “أمنية السنوي العالمي” في أبوظبي

انطلقت اليوم في أبوظبي وللمرة الأولى في آسيا، فعاليات ملتقى “أمنية السنوي العالمي”الذي يقام على مدار يومين، بحضور أكثر من 150 شخصية بارزة في مجال العمل الخيري والمُجتمعي محلياً إقليمياً وعالمياً وتشارك فيه مؤسسة “تحقيق أمنية” الإماراتية.
وقال هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية”: “ يعقد ملتقى “أمنية العالمي” للمرة الأولى في آسيا في أبوظبي، ويحتضن أكثر من 37 مكتباً من مكاتب مؤسسة تحقيق أمنية على مستوى العالم.. ويُشكّل منصّة هامّة للعمل الخيري الإنساني تجمع نُخبة من المُبدعين والداعمين والمُتطوّعين من جميع أنحاء العالم”، مشيراً إلى أن مؤسسة “تحقيق أمنية” تعمل في الإمارات، واليمن، ومصر، والأردن، وحققت خلال مسيرتها منذ عام 2010 ، أمنية 7000 طفل.
من جهته، قال لوسيانو مانزو المدير التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية العالمي:” نحن هنا في أبوظبي لجذب أشخاص آخرين لتحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون من الأمراض الخطيرة وقد حققنا أكثر من 35000 أمنية في العام الماضي ونخطط لمضاعفتها خلال السنوات الخمس المقبلة”.
بدوره قال فيكتور نيكولز رئيس مجلس إدارة تحقيق أمنية العالمي :”جمعنا 40 شركة تمثل 50 دولة حول العالم هدفها مساعدة الأطفال المرضى والأطفال الذين يمرون بفترة حرجة مع أسرهم ونقدم لهم رحلة أمنية لتساعدهم في عملية الشفاء والتفكير في مستقبلهم”.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى