صحة وتغذية

“M42” تحصد جائزتين مرموقتين

أبوظبي-الوحدة:
حصدت مجموعة “M42”، التي تسعى لإعادة صياغة مستقبل الصحة باستخدام أحدث التقنيات ومقرها أبوظبي، اثنتين من الجوائز المرموقة تكريما لخطوة استحواذها الاستراتيجية على شركة “ديافيرم” الرائدة في مجال خدمات رعاية مرضى الكلى من مجموعة “بريدجبوينت” بالسويد.

جاء ذلك خلال حفل توزيع “جوائز الشرق الأوسط للسندات والقروض والصكوك 2024” الذي جرى أمس “الأربعاء” في دبي.

وتضمنت الجائزتان “أفضل صفقة للإندماج والاستحواذ “و”أفضل صفقة قرض بالعملة المحلية” للعام 2023 و يؤكد هذا التكريم ريادة “M42″ في قطاع الرعاية الصحية والتزامها بالارتقاء بالصحة على مستوى العالم بالاعتماد على التمويل المبتكر والتوسع الاستراتيجي.

وباتت المجموعة بفضل هذا الاستحواذ أكبر جهة للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط حيث توسعت رقعة حضورها لتغطي 26 دولة في أوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط.

ومهد هذا الاستحواذ الطريق لتقديم خدمات الرعاية الصحية وحلول التقنيات الصحية في أسواق جديدة، تزامنا مع دعم خدمات” M42″ المرتبطة برعاية الكلى في دول مجلس التعاون الخليجي وتمتلك”M42″ حاليا أكثر من 20 ألف موظف وما يزيد على 450 منشأة.

وقال جيمس سيبلي المدير المالي للمجموعة في“M42”: “يمثل هذا التكريم الرفيع مدعاة فخر كبير لفرق التمويل والاستثمار في مجموعة M42، فقد أثبت التنفيذ الناجح لهذه الصفقة التزامنا باستشراف مستقبل الصحة عبر دفع عجلة النمو التكنولوجي والاستراتيجي، ونحن ماضون نحو تحقيق رسالتنا المتمثلة بتقديم أرقى مستويات الصحة الشخصية والدقيقة والوقائية للعالم بأسره”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى