صحة وتغذية

“الغاليريا جزيرة الماريه” يتعاون مع “صحة” لتعزيز الوعي بالصحة النفسية في أبوظبي

أبوظبي-الوحدة:
أعلن “الغاليريا جزيرة الماريه” عن إطلاق مبادرة تعاونية رائدة بالتعاون مع شركة “صحة” لزيادة الوعي بالصحة النفسية، وتعزيز رفاهية المجتمع وتوسيع المعرفة حول قضايا الصحة العقلية. ستقام هذه الحملة التوعوية في “سنترال كيتشنز” في الطابق الثالث من المركز يومي 14 و15 يونيو الجاري.
وتركز هذه المبادرة التوعوية على تثقيف الجمهور حول أهمية الصحة النفسية، وتوفير موارد قيّمة حول الاضطرابات النفسية مثل الاكتئاب، والقلق، والاضطراب ثنائي القطب، وغيرها من الحالات النفسية الشائعة.

وتعكس هذه المبادرة التزام “الغاليريا جزيرة الماريه” ببناء مجتمع متماسك وتعزيز رفاهية سكان أبوظبي. وستوفر هذه الحملة من خلال الشراكة مع شركة “صحة”، إحدى أكبر مقدمي خدمات الرعاية الصحية المتكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، رؤى ومعلومات قيمة ودعماً شاملاً للأفراد الذين يعانون من تحديات الصحة النفسية، بالإضافة إلى تقديم الدعم لعائلاتهم وأصدقائهم.

وبهذه المناسبة، قال مارك روفلي، الرئيس التنفيذي لشركة المارية للتجزئة: “نؤمن في الغاليريا جزيرة الماريه بضرورة توفير وجهة شاملة تخدم جميع جوانب مجتمعنا المزدهر، حيث ستتيح هذه الشراكة، مع “صحة”، لضيوفنا الاستفادة من المعارف والموارد المتعلقة بمسائل الصحة النفسية، في تجسيد واضح لالتزامنا الثابت بدعم مجتمع أبوظبي عبر توفير بيئة مفعمة بالصحة والمعرفة والتعاطف الشامل للجميع”.

تجمع هذه المبادرة بين خبرات شركة صحة و”مستشفى ريم نيوروساينس”، بالتعاون مع منصة “سكينة”، حيث سيتواجد العديد من خبراء الطب النفسي في الغاليريا، بمن فيهم الدكتورة ناهدة أحمد من “صحة” والدكتور سامر مخول من “ريم نيوروساينس” لتقديم معارفهم وخبراتهم والتفاعل مع الجمهور.

ويدعوا “الغاليريا جزيرة الماريه” جميع أفراد المجتمع إلى المشاركة الفعّالة في هذه المبادرة التوعوية الرائدة، المتاحة للجميع، والتي تهدف إلى بناء مجتمع أكثر قوة وصحة، مع التركيز على أهمية الصحة النفسية وتشجيع التضامن المجتمعي، مما يسهم في خلق بيئة تتسم بالرفاهية النفسية والتكافل والتعاضد.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى