أخبار الوطن

مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يكرم 88 متفوقاً

الذيد-الوحدة:
كرم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى التابع لدائرة شؤون الضواحي 88 طالباً وطالبة من المتفوقين و19 مديراً من مختلف مدارس المنطقة الوسطى وذلك في الحفل الختامي لجائزة المجلس للعام الدراسي 2024.
حضر الحفل الذي أقيم في مقر المركز الثقافي في الذيد مساء أمس سعادة الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي، والشيخ محمد معضد بن هويدن، وسعادة الدكتور عبدالله سليمان الكابوري مدير دائرة شؤون الضواحي، وسعادة راشد المحيان رئيس المجلس، بالإضافة إلى رؤساء ومدراء الدوائر والمؤسسات الحكومية بالمنطقة الوسطى وأعيان وأهالي المنطقة والكادر الإداري والتعليمي وأولياء أمور الطلبة.
بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من عريف الحفل الإعلامي حامد المحمدي، ثم ألقى سعادة راشد المحيان رئيس المجلس، كلمة أعرب عن شكره لجميع الحضور وهنّأ الطلاب المكرمين على إنجازاتهم.
وأكد المحيان على أهمية دعم التعليم وتشجيع الطلبة على التفوق، معبراً عن تقديره للقيادة الرشيدة في الدولة على دورها الكبير في تبني التعليم كأولوية استراتيجية، كما وجّه شكره لدائرة شؤون الضواحي على دعمها المستمر للمجلس ولجميع الأنشطة والبرامج التي ينظمها.
وألقى وليد ناصر مدير مدرسة مليحة للبنين، كلمة نيابة عن المدراء المكرمين، أثنى فيها على دور مجلس أولياء الأمور في دعم العملية التعليمية وتعزيز التواصل الفعّال بين المدارس وأولياء الأمور.
كما عبّر عن شكره العميق لجميع الجهود المبذولة في المنطقة، مقدماً التهنئة للطلبة المتميزين الذين حققوا النجاح في مسيرتهم التعليمية.
تبع ذلك كلمة للطالبة المتفوقة شمّا الجزيعي، التي عبّرت عن فخرها وسعادتها بالحصول على هذا التكريم، وتقدمت بالشكر للأهل وللمدرسة وللمجلس، مثنيةً على الجهود المبذولة من قبل الجميع لدعم مسيرتها التعليمية وتحقيق هذا الإنجاز.
في نهاية الحفل، قام سعادة الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، والشيخ محمد معضد بن هويدن، وسعادة راشد المحيان بتكريم الطلبة المتفوقين والمدراء المتميزين، حيث تم تكريم 88 طالباً وطالبة و19 مديراً ومديرة من مختلف مدارس المنطقة الوسطى.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى