مرئيات

نادي مليحه يختتم المسابقة الثقافية لاندية إمارة الشارقة ويتوج الفائزين

الشارقة / مليحة-الوحدة:
نظم نادي مليحة الثقافي الرياضي، ضمن فعاليات صيف الشارقة الرياضي لمجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة، المسابقة الثقافية المجمعة “عطلتكم غير” لعام 2024، والموجهة لأندية إمارة الشارقة.
تأتي هذه المسابقة ضمن سلسلة من الفعاليات والبرامج التي ينظمها نادي مليحة، برعاية مجلس الشارقة الرياضي، بهدف تنمية مهارات الشباب وتعزيز الوعي الثقافي والاجتماعي بينهم، في إطار رؤية إمارة الشارقة لدعم الأنشطة الشبابية والرياضية.
حضر فعاليات المسابقة سعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعبدالله سالم خصوني الكتبي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، وأحمد سلمان، رئيس قسم المبادرات والفعاليات الرياضية والمجتمعية بمجلس الشارقة الرياضي، وعبد الرحمن مهير الكتبي، عضو مجلس إدارة نادي مليحة، وسالم بن جرش، عضو مجلس إدارة نادي مليحة.
شهدت المسابقة مشاركة واسعة من أندية الإمارة، حيث تنافس فيها كل من نادي مليحة، نادي البطائح، نادي المدام، نادي الذيد، نادي دبا الحصن، نادي خورفكان، نادي كلباء، ونادي سيدات الشارقة فرع وادي الحلو.
وأبرزت هذه المسابقة أهمية التنافس في مجال المعلومات العامة وأثره الكبير على المشاركين في الأندية، من خلال تعزيز معرفتهم وتنمية مهاراتهم الفكرية.
في كلمته خلال بداية المسابقة، أعرب سعادة عيسى هلال الحزامي عن فخره بالمستوى العالي الذي أظهرته الأندية المشاركة، مشيدًا بجهودها في نشر الثقافة وتعزيز روح المنافسة الشريفة بين الشباب. وأضاف أن هذه الفعاليات تمثل خطوة هامة نحو تعزيز الروابط المجتمعية وتطوير المواهب الرياضية والثقافية في الإمارة.
وأشار عبدالله سالم خصوني الكتبي إلى أهمية هذه المسابقة في اكتشاف وتنمية المواهب الشابة، مؤكداً على دعم نادي مليحة المستمر للأنشطة الرياضية والثقافية التي تسهم في بناء جيل واعٍ ومثقف.
بعد جولات من المنافسة الشديدة والمثيرة، أسفرت النتائج عن فوز نادي المدام بالمركز الأول، بينما حل نادي الذيد في المركز الثاني، وجاء نادي سيدات الشارقة فرع وادي الحلو في المركز الثالث.
وفي الختام، قام عيسى هلال الحزامي وعبدالله سالم خصوني الكتبي بتكريم الفائزين، حيث تم تسليمهم الدروع والشهادات التقديرية، وسط أجواء احتفالية تعكس الروح التنافسية الإيجابية والتفاني في تحقيق النجاح.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى