الوحدة الرياضي

بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية

بتوجيهات معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، عقد اتحاد الكرة في مقره بدبي اليوم اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية الإماراتية التي ستشارك في المسابقات الآسيوية والخليجية في الموسم الرياضي 2024 – 2025.

حضر الاجتماع محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، وممثلي أندية العين والوصل وشباب الأهلي والشارقة والنصر، ومدير العمليات والفعاليات في رابطة المحترفين الإماراتية.

وتم التطرق إلى مشاركة نادي العين في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، وبطولتي كأس القارات وكأس العالم للأندية، باعتباره حامل لقب النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال آسيا، إلى جانب مشاركة الوصل بطل دوري أدنوك للمحترفين في دوري أبطال آسيا للنخبة، فيما يشارك نادي شباب الأهلي في الملحق الآسيوي لذات المسابقة، كونه وصيف الدوري، كما سيظهر نادي الشارقة في مسابقة دوري أبطال آسيا (2) باعتباره صاحب المركز الرابع في دوري الموسم الماضي، بالإضافة لمشاركة نادي النصر في النسخة المقبلة من دوري أبطال الخليج للأندية، كونه وصيفاً لبطل كأس رئيس الدولة.

من جهته، قال محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة : “مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان حريص على دعم الأندية التي ستمثل الكرة الإماراتية في المسابقات الآسيوية والخليجية في الموسم الرياضي المقبل، لذا تم عقد اجتماع اليوم لبحث جميع الترتيبات الإدارية المتعلقة بالمشاركة”.

وأضاف الأمين العام : “تم تشكيل فريق عمل متكامل من الإدارات المختصة في اتحاد الكرة، مهمته تقديم المساعدة اللوجيستية والإدارية للأندية، خاصة فيما يتعلق بنظام تسجيل اللاعبين في الفترتين الأولى والثانية، ولوائح المسابقات، بالإضافة لبعض الأمور الأخرى”.

وقال : ” نحن سعداء بوجود 5 ممثلين للكرة الإماراتية في المسابقات القارية والخليجية، ونتمنى لهم التوفيق والنجاح في مشاركاتهم المقبلة، وإسعاد الجماهير الإماراتية التي كانت عاملاً مؤثراً في كل ما تم تحقيقه خلال الفترة السابقة”.

المصدر وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى