الوحدة الرياضي

كوكو تركيا يشعر بحزن لعدم مشاركته أمام هولندا

بارزينجهاوزن (د ب أ)-

أعرب أوركون كوكو، لاعب وسط المنتخب التركي لكرة القدم، عن حزنه الشديد لأنه لن يشارك مع منتخب بلاده في اللقاء أمام نظيره الهولندي في دور الثمانية ببطولة أمم أوروبا “يورو 2024″ للإيقاف.
واللاعب التركي مولود في هولندا، ولعب ضمن صفوف أندية هولندية حتى العام الماضي.
وقال كوكو /23 عاما/ ، لاعب فريق بنفيكا البرتغالي، للصحفيين في معسكر الفريق ببارزينجهاوزن :” يحزنني كثيرا أنني لن أشارك في المباراة. أنا على استعداد لفعل أي شئ كي أشارك”.
وأضاف :”ولكني أيضا لدي ثقة كاملة في أن زملائي سيبذلون أقصى جهد لهم لضمان التأهل للدور التالي”.
وحصل كوكو على بطاقة صفراء ثانية خلال المباراة التي فاز بها المنتخب التركي على نظيره النمساوي 2 / 1 في دور الـ16 وهو ما أدى لإيقافه بشكل تلقائي عن المباراة التالية.
وولد كوكو في هارلم، وانضم لفريق فينورد وعمره 13 عاما. وشارك للمرة الأولى مع الفريق الأول في 2018 وساعد الفريق في الفوز بلقب الدوري الهولندي في 2023 قبل أن ينتقل للشبونة.
ولعب كوكو، الذي يحمل جنسية مزدوجة، لصالح هولندا في منتخبات تحت 17 عاما و19 عاما قبل أن يقرر اللعب مع المنتخب التركي تحت 19 عاما، وشارك للمرة الأولى مع المنتخب الأول في 2020.
ولعب كوكو في بطولة يورو 2020 وشارك في كل مباريات المنتخب التركي في البطولة الحالية، حيث يأمل أن يتأهل المنتخب التركي للدور قبل النهائي مثلما حدث في نسخة 2008، خاصة وأن وصول المنتخب التركي للدور قبل النهائي سيمنحه الفرصة للمشاركة في المباراة.
“كنت في السابعة من عمري، وشاهدت كل المباريات مع شقيقي في هولندا. وكنت أحلم في ذلك الوقت أن أكون جزءا من مباراة كهذه”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى