أخبار عربية ودولية

شرطة عمان : وفاة 5 أشخاص واستشهاد شرطي ومقتل الجناة الثلاثة بحادثة إطلاق النار

مسقط-وكالات:

أعلنت شرطة عمان السلطانية أن حادثة إطلاق النار التي وقعت مساء الاثنين بمنطقة الوادي الكبير في محافظة مسقط أسفرت عن وفاة خمسة أشخاص واستشهاد أحد رجال الشرطة و مقتل الجناة الثلاثة.
ونقلت وكالة الأنباء العمانية عن الشرطة السلطانية قولها إن الحادثة أسفرت أيضا عن إصابة (28) شخصاً من جنسيات مختلفة بينهم (4) أشخاص من رجال الشرطة ومنتسبي هيئة الدفاع المدني والإسعاف أثناء تأدية واجبهم الوطني تم نقلهم إلى المؤسسات الصحية لتلقي العلاج..موضحة أن الشرطة السلطانية والأجهزة العسكرية والأمنية أنهت إجراءات التعامل مع حادثة إطلاق فيما تتواصل عمليات التحري والبحث والتحقيقات في ملابسات الحادثة.
وتقدمت شرطة عمان السلطانية بالتعازي والمواساة إلى أسر المتوفين متنمية الشفاء العاجل للمصابين. من جانبه، كتب وزير الخارجية العٌماني، بدر البوسعيدي، في حسابه عبر منصة إكس: “أتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى أسر جميع الذين فقدوا أرواحهم في الهجوم الوحشي الذي وقع الليلة الماضية، بما في ذلك ضابط شجاع من شرطة عمان السلطانية، وأتمنى الشفاء العاجل للجرحى”. وتعتبر عُمان، التي تقع في شبه الجزيرة العربية، من أكثر الدول أمانا في العالم العربي وتحظى بإقبال كبير من السياح الأجانب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى