الوحدة الرياضي

اختيار دبي لاستضافة ألعاب المستقبل في خريف 2025

دبي – الوحدة:

جاهز، استعد، انطلق! بعد اختيار الإمارات كدولة مضيفة لألعاب المستقبل 2025 (Games of the Future) خلال حفل مميز في اسطنبول الشهر الماضي، تم اليوم الإعلان رسمياً أن الألعاب ستقام في إمارة دبي خلال فصل الخريف عام 2025.

ويساهم هذا الحدث الرياضي الأبرز بتعزيز مكانة دبي كمركز رائد عالمياً في مجالات متعددة مثل الابتكار والتكنولوجيا والرياضة.

وتعليقاً على اختيار دبي لاستضافة الألعاب، قال سعادة غانم بن مبارك الهاجري، المدير العام للهيئة العامة للرياضة في الإمارات: “لا شك في مكانة دبي الرائدة على مستوى العالم حيث تمثل مركزاً لألمع وأفضل الرياضيين والتكنولوجيا. وبالتالي يعد اختيار المدينة لاستضافة ألعاب المستقبل 2025 (Games of the Future) خطوة بديهية، خصوصاً بالنظر إلى تألق دبي على الصعيد الدولي باستمرار، وإمكاناتها الواعدة بأن تكون جزءاً أساسياً من منظومة الفيجيتال وهذه البطولة المميزة.”

وتابع سعادته: “ومن شأن فعاليات ألعاب المستقبل 2025 (Games of the Future) التي ستعقد خلال الخريف المقبل أن تظهر خبرة دبي الواسعة في مجال تقديم البطولات الرياضية ذات المستوى العالمي، بل سترسل أيضاً رسالة إلى العالم تؤكد على التزام المدينة بالنمو ومساهمتها ببناء مجتمع فيجيتال عالمي متجذر في الابتكار والتميز”.

وبدوره علّق نيس هات، الرئيس التنفيذي لشركة Phygital International، قائلاً: “يسعدنا أن نعلن أن دبي، القوة التكنولوجية الرائدة في العالم، ستستضيف ألعاب المستقبل 2025 (Games of the Future).

وتابع قائلاً: “تشرفنا هذه الشراكة الرامية إلى تقديم الحدث الرياضي الأهم من نوعه في التقويم الفيجيتالي الذي يجمع بين المنافسة الشخصية والرقمية، إذ تتجاوز المدينة حدود التقدم الرياضي والتكنولوجي. ويوفر هذا الحدث فرصة كبيرة للاعبين والفرق من جميع أنحاء العالم للاستمتاع ليس فقط بالتجربة التنافسية غير المسبوقة، بل أيضاً الفرصة للاستمتاع بالتكنولوجيا والرياضة وثقافة الألعاب التي لا مثيل لها في المدينة.”

تَعد ألعاب المستقبل 2025 (Games of the Future) بأن تكون بمثابة حدثاً رائعاً للتميز الرياضي. تقوم حالياً الفرق من جميع أنحاء العالم بخوض عملية التأهل عبر مجتمع فيجيتال العالمي (WPC) والمشاركة في موسم بطولة ألعاب الفيجيتال (Phygital Games) 2024/25.

كافة الفرق الماهرة والؤهلة للوصول إلى Games of the Future ألعاب المستقبل 2025 على موعد مع تجربة ملهمة. وكانت قد أطلقت دبي مؤخراً برنامج دبي للألعاب 2033 بهدف استقطاب عمالقة التكنولوجيا، بالإضافة إلى جذب المواهب الرقمية ومحترفي الألعاب والتجارب الرياضية الحماسية على مستوى العالم. ويقوم هذا البرنامج الذي يمتد على مدار 10 سنوات في جميع أنحاء المدينة بالتركيز بشكل كامل على بناء وتنمية مجتمع الفيجيتال المتنامي، وستكون المدينة بمثابة منصة لرعاية التنمية الفيجيتالية والتميز الرياضي كونها المدينة المضيفة لألعاب المستقبل 2025 (Games of the Future).

ترحب ألعاب المستقبل Games of the Future بالجميع ولا تضع أي قيود على مشاركيها، بغض النظر عن أعمارهم وجنسهم وجنسيتهم. تتوقع شركة Phygital International أن يستقبل الحدث في دبي الآلاف من الرياضيين وممارسي الرياضات الرقمية من ما يصل إلى 100 دولة، وذلك كجزء من الفرق الوطنية متعددة الجنسيات. تعد الرياضات الفيجيتالية شعبية للغاية، إذ أن عملية التقديم لاستضافة ألعاب المستقبل (Games of the Future) 2026 و2027 جارية حالياً، إذ يتم تلقي عروض من مدن متعددة حول العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى