الوحدة الرياضي

المصري يحيى الدرع: متفائل بمبارتنا في دور الثمانية لمنافسات كرة اليد الأولمبية

باريس (د ب أ)-

أكد يحيي الدرع لاعب منتخب مصر لكرة اليد للرجال، تفاؤله بالمواجهة التي تنتظر بلاده في دور الثمانية بأولمبياد باريس 2024، خاصة وأن فريقه سيحصل على راحة لمدة 48 ساعة ، وهي فرصة جيدة للاستشفاء.

وأنهى منتخب مصر مشواره في دور المجموعات بالفوز على نظيره الأرجنتيني 34 /27 بعدما نجح في تعويض تأخره 14 /15 في الشوط الأول وخرج فائزا بفارق سبعة أهداف، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط.

وحقق منتخب مصر فوزه الثالث مقابل تعادل وهزيمة، حيث استهل مشواره الأولمبي بالفوز على نظيره المجري بنتيجة 35 /32، ثم خسر أمام الدنمارك بنتيجة 27 /30 ، قبل أن يتعادل مع منتخب فرنسا بنتيجة 26 /26 ثم هزم النرويج بصعوبة 26 /25.

وقال الدرع في تصريحات صحفية “لا يهم من سنواجه في دور الثمانية ، فنحن نحترم كل المنافسين ، ونخوض جميع مبارياتنا بهدف واحد، وهو الفوز”.

وأضاف “جميع اللاعبين أدوا ما عليهم تماما حتى الآن، لكن المهمة لم تنته بعد وعلينا الاستعداد للمباراة التالية، والتي أتوقعها غاية في الصعوبة، ولكن لحسن الحظ سنحصل على يومين راحة وهذا سيساعدنا كثيرا على الاستشفاء والاستعداد بشكل جيد”.

وأشار ” الفترة القادمة صعبة والمباريات المتبقية لا تقبل القسمة على اثنين وهدفنا تحقيق الحلم والتتويج بميدالية أولمبية بإذن الله”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى