أخبار الوطن

“اجتماعية الشارقة” تكرم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم بدورتها الـ 4

الشارقة – الوحدة:

كرمت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، في مقرها الرئيسي، الفائزين في مسابقة القرآن الكريم في دورتها الرابعة، لمنتسبيها من كافة الفئات المستفيدة من خدماتها وهم كبار السن، المعاقين، المرأة المعنقة والأطفال، حيث أطلقت المسابقة بهدف تشجيعهم على الاستمرار بحفظ القرآن الكريم لما له من فوائد دنيوية وأخروية.
وشهد حفل التكريم أحمد الميل مدير دائرة الخدمات الاجتماعية والذي بدوره كرم الفائزين والمشرفين وأعضاء لجنة التحكيم في المسابقة، حيث بلغ عدد المتقدمين للجائزة 90، فاز منهم 14 مشتركا توزعوا على فئات المسابقة، وتراوحت أعمارهم من السادسة حتى ما فوق الـ 60 عاما، حيث قسمت المسابقة إلى 5 فئات وهي فئة 60 سنة فما فوق: من سورة الفجر إلى سورة الناس، وفئة 40-59 سنة جزء عم كاملا، وفئة 20- 39 سنة جزء تبارك كاملا، وفئة 13- 19 سنة من سورة الملك، وسورة القلم وسورة النبأ وسورة النازعات. وأخيرا فئة 6-12 سنة من سورة الأعلى إلى سورة الناس.
وتشكلت لجنة التحكيم من فريق من مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، والذي تولى مسؤولية التحكيم في المسابقة.
وبحسب فاطمة المازمي مدير إدارة الأداء المؤسسي في الدائرة، فإن الجائزة أصبحت من المناسبات المهمة التي ينتظرها الجميع، وخلال سنوات متتالية نلاحظ ارتفاعا في أعداد المشاركين، كما وتحرص الدائرة على تنظيم هذه المسابقة لما لها من خصوصية وروحانية، حيث تم الإعلان عنها في شهر يناير 2024. وثمنت المازمي التعاون بين الدائرة ومؤسسة الشارقة للقرآن والسنة النبوية، لدورهم في التحكيم بالمسابقة، ودعمهم وتشجيعهم للمشاركين ولتعاونهم المستمر مع الدائرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى