الوحدة الرياضي

2793 مشارك في النسخة العاشرة لصيف الشارقة الرياضي

الحزامي : أكثر من مجرد فعالية

الشارقة- الوحدة:
أسدل مجلس الشارقة الرياضي الستار على فعاليات النسخة العاشرة من صيف الشارقة الرياضي “عطلتنا غير” التي نظمها خلال الفترة من 1 يوليو إلى 1 أغسطس الجاري وبمشاركة ما لايقل عن “2793” منتسب من 16 نادياً رياضياً وتخصصياً ضمن الفئات العمرية مابين 7-12 و 13-17 سنة شاركوا في الفعاليات والأنشطة المختلفة التي لا تقل عن “1225” فعالية مختلفة خلال الفترة المذكورة .

تم تقسيم البرنامج إلى خمسة أسابيع وتنوعت فعالياته ما بين تنظيم باقة من الفعاليات الترفيهية والتثقيفية والدينية والرياضية والمجتمعية والمسابقات وورش العمل والزيارات الخارجية والرحلات التي إستمتع بها المنتسبين، بجانب إقامة مسابقات مشتركة بين الأندية لإضفاء روح الحماس والتنافس والرغبة في المشاركة الجماعية وإكتشاف المواهب في المجالات المختلفة. وسيتم لاحقاً إقامة حفل تكريم الأندية الفائزة في هذه النسخة بإختيار أفضل ثلاثة أندية رياضية ومثلها تخصصية بحسب تقييم اللجنة المعتمدة التي قامت بزيارات لجميع الأندية المشاركة هذا العام .

وأثنى سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي على تميز البرنامج الذي أكد على أهمية تنظيمه سنوياً بما يعكس رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة وأهمية رعاية هذه الفئة العمرية حيث تسهم عطلتنا غير في إتاحة الفرصة لإستثمار العطلة الصيفية في هوايات وأنشطة مفيدة .

وأضاف لقد حققت الفعالية الهدف المطلوب منها بالمشاركات الواسعة والحماس الكبير الذي ظهر به المنتسبين وهو ما لمسناه في مختلف الأنشطة والزيارات المختلفة للأندية، كما أشاد سعادته بحرص الأسر والعائلات على إلحاق الأبناء بالبرنامج هذا العام كأحد العوامل التي قادت إلى نجاحه بالمتابعة والإهتمام والتشجيع، وتقدم بالشكر لكل الجهات والمؤسسات المتعاونة التي أسهمت في نجاح البرنامج بجانب اللجنة المنظمة .

واختتم سعادة الحزامي: سعداء بما حققناه في البرنامج الذي يأخذ طابعاً مختلفاً في كل أسبوع ليؤكد أن عطلتنا غير ليست مجرد فعالية موسمية فقط بل باقة من البرامج التي تقدم فائدة كبيرة

 

للمنتسبين وتسهم في إكتشاف المواهب ورعايتها، وتحقيق الهدف المطلوب من تنظيمها سنوياً حيث تعتبر من أميز الفعاليات في الإمارة التي تعنى بالنشء .

شاركت في النسخة العاشرة في البرنامج الصيفي أندية مليحة والشارقة الرياضي والذيد والحمرية والبطائح ودبا الحصن وكلباء وخورفكان الرياضي والمدام والشارقة الثقافي للشطرنج للرجال والشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة والثقة للمعاقين والشارقة للسيارات القديمة والشارقة الدولي للرياضات البحرية ونادي سيدات وادي الحلو فرع الشارقة والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى