مال وأعمال

الرئيس التنفيذي لمجموعة دوكاب : الشباب هم المحرك الرئيسي للمجتمعات والطاقة المحفّزة للابتكار

أبوظبي – الوحدة:
أكد محمد المطوع، الرئيس التنفيذي لمجموعة دوكاب، أن الشباب هم المحرك الرئيسي لدفع المجتمعات نحو المزيد من الإنجازات، وهم الطاقة المحفّزة للابتكار، والازدهار، والتقدم، والنمو المستدام.
وقال: “تحتفل مجموعة “دوكاب” مع الشباب الاماراتي والشباب في جميع انحاء العالم في هذه المناسبة التي تشكل فرصة لتسليط الضوء على دور الشباب الفعّال في الارتقاء بالمجتمع وبناء مستقبل مستدام أفضل للأجيال المقبلة. ونحن في دوكاب نؤمن بإمكانات الكوادر الشابة ونحرص على تمكينهم ودعمهم من خلال منحهم الموارد اللازمة لتحقيق أحلامهم، ومواجهة التحديات وتحويلها إلى فرص مُبتكرة وواعدة”.
وأضاف: “نفخر في “دوكاب” بوجود نسبة عالية من الكفاءات الوطنية الشابة لدينا، ونحن نولي أهمية كبيرة للشباب وندرك دورهم المحوري في تحفيز التقدم والتغيير الإيجابي، وقد أعلنت المجموعة العام الماضي عن تأسيس مجلس شباب خاص بها، انطلاقاً من حرصها على دعم الجهود الوطنية الرامية إلى تمكين الكفاءات الشابة، وتوفير منصة تتيح لها المساهمة الفاعلة في عمليات صنع القرار بالشركة مما يساهم في تلبية احتياجات وتطلعات الشباب العاملين لدى المجموعة، ودعم تطورهم ليصبحوا قادة المستقبل في مجالاتهم”.
وختم المطوع بالقول: “إن شبابنا الاماراتي الطموح وما يتمتع به من طاقة وعزيمة على تحقيق المستحيل، هم ركيزة رئيسية في تعزيز ريادة دولة الإمارات، وبإمكاناتهم نستطيع متابعة مسيرة التنمية في مختلف المجالات”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى