أخبار الوطن

شرطة أبوظبي تكرم المبتعثين في ملتقى “المتميزين النخبة”

أبوظبي – الوحدة:

كرمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي 38 من الطلبة المبتعثين المتميزين الدارسين داخل الدولة وخارجها ضمن ملتقى الطلبة المتميزين النخبة والذي عقد في قاعة المربعة بمجمع الإدارات الشرطية بأبوظبي.
وأكد العميد على محمد الزعابي نائب مدير قطاع الموارد البشرية أن شرطة أبوظبي سخرت كل الممكنات وعززت التواصل مع الطلبة الدارسين والمبتعثين المتميزين ومتابعة مسيرتهم التعليمية و دراسة الاحتياجات الفعلية والمهمة والمستقبلية من التخصصات التي تخدم التوجهات الاستراتيجية للقيادة الشرطية ،وقدمت التسهيلات والدعم الكامل لكل الدارسين والمبتعثين في مختلف التخصصات ، لافتاً إلى أهمية هذه الملتقيات في تعزيز التواصل مع الدارسين وتكريم وتشجيع المتميزين.
وأوضح المقدم سالم سيف الكعبي مدير إدارة البعثات اهتمام شرطة أبوظبي بتوفير الإمكانات بكفاءة عالية، لاستشراف المستقبل وايجاد الحلول لمختلف التحديات، وتقديم التسهيلات والدعم الكامل لكافة الدارسين والمبتعثين في مختلف التخصصات .
وكرم نائب مدير قطاع الموارد البشرية الطلبة المتميزين بتسليمهم شهادات شكر وتقدير وجوائز عينية، وأثنى على جهود المشرفين الأكاديميين في المتابعة والتواصل المستمر مع الطلبة.
وأعرب الدارسون عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الشرطية على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لهم من خلال هذه المبادرات الهادفة ، وأشاد أولياء الأمور بحرص القيادة العامة لشرطة أبوظبي واهتمامها بتميز وتفوق أبنائها الطلبة في الدراسات العليا بما يعزز خطى التطوير المستمرة في الوطن الغالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى