صحة وتغذية

“تداوي” تستحدث مركزاً طبياً في دبي لعلاج وتقويم العمود الفقري

دبي – الوحدة:

أعلنت مجموعة تداوي للرعاية الصحية بدبي استحداث مركز طبي لتقويم العمود الفقري والتعامل مع الشلل الدماغي وأمراض المفاصل.

وتستضيف المجموعة الدكتور رحيم صالح أخصائي تقويم العمود الفقري وطبيب زائر دولي بالولايات المتحدة الامريكية لاستقبال المرضى في المركز الجديد بمستشفى تداوي بدبي.

والدكتور رحيم حاصل على درجة الدكتوراة في تقويم العمود الفقري من جامعة كاليفورنيا للعلوم الصحية، واشتهر باسلوبه في علاج الام العمود الفقري والام الكتف والركبة واسفل الظهر عبر طقطقة المفاصل والفقرات.

وسوف يتخصص المركز الجديد في مجموعة تداوي في التعامل مع مجموعة من الأمراض الشائعة والمنتشرة بين المواطنين والمقيمين، بأساليب علاجية غير تقليدية، ومنها الام العمود الفقري والتعامل مع شلل بيل والشلل الدماغي والام المفاصل، الى جانب اعتلال الجذور العصبية والتواء الرقبة والنتواءات العظمية والتعامل مع متلازمة القولون العصبي والصداع النصفي والاصابات الرياضية.

وأكدت مجموعة تداوي حرصها على ادخال حلول علاجية مبتكرة ومعتمدة دوليا ومحليا الى قائمة خدماتها بما يسهم في تقديم افضل علاج للمرضى، خصوصا اصحاب الحالات المزمنة.

وذكرت المجموعة ان استقدام اطباء زائرين من مختلف دول العالم من المشهود لهم بالكفاءة والخبرة، يسهم في توفير خدمات صحية عالية المستوى للمرضى في الدولة على يد خبرات طبية متميزة، كما يسهم في دعم السياحة العلاجية بالدولة باستقبال مرضى من مختلف دول المنطقة للعلاج في دبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى