أخبار الوطن

شرطة أبوظبي تحتفي بيوم الشباب العالمي ..وتطلق الدورة الرابعة لمجلسها للشباب

أبوظبي – الوحدة:

احتفلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي باليوم العالمي للشباب والذي يصادف 12 من شهر أغسطس كل عام ونظمت “ملتقى القيادة والشباب” في مبنى القيادة ضمن حرصها على تمكين الشباب والاستثمار في قدراتهم لتحقيق الأهداف الاستراتيجية والمستدامة وفق رؤية القيادة الرشيدة .

وثمن سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي إنجازات الشباب في المجتمع مؤكداً اهتمام شرطة أبو ظبي بدعم جهودهم وتطلعاتهم الواعدة في خدمة الوطن، من منطلق إيمانها بالدور الكبير للشباب في مسيرة النهضة والتطوير الشاملة.

وأكد في كلمة بمناسبة اليوم العالمي للشباب أن شرطة ابوظبي تولي أهمية كبيرة تجاه العمل لتمكين وتأهيل منتسبيها من الشباب من خلال دعمهم والاستثمار في تنمية وتطوير قدراتهم العلمية والمهنية لأداء مهامهم بكفاءة عالية، انطلاقا من ايمانها بأن تسليح الشباب بأحدث علوم التكنولوجيا الحديثة، يصقل مهارات الابداع ويعزز دافع الابتكار لديهم ليستثمر الشباب تلك المقومات والامكانيات لدعم مسيرة أمن مجتمعهم وسلامة افراده ومؤسساته.

ووجه الشكر لشباب الوطن في كل المواقع على جهودهم المثمرة في مسيرة التطوير الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة والدور الريادي لمجلس شباب شرطة أبوظبي واسهاماته في تحقيق تطلعات حكومة ابوظبي في العمل الجاد والمستمر لتطوير منظومة جهاز الشرطة والأمن في إمارة أبوظبي.

وأطلق مجلس شباب شرطة أبوظبي برئاسة النقيب خالد محمد النعيمي للدورة الرابعة بعنوان “رواد أمن المستقبل” ضمن اهتمام شرطة أبوظبي بتعزيز المشاركات المحلية لمجلسها للشباب وفي اطار جهودها المتواصلة لنشر الوعي الأمني وتعزيز التواصل المجتمعي، وتسخير كل الامكانيات لتمكين الشباب من المشاركة الفعالة انطلاقا من دورهم كرواد التطوير والتنمية، وبناة المستقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى