مال وأعمال

غرفة عجمان تطلق استراتيجيتها 2024 ـ 2030

أطلق سعادة المهندس عبدالله بن محمد المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان، استراتيجية غرفة عجمان 2024 ـ 2030، تماشيا مع رؤية الإمارات 2031، ورؤية عجمان 2030 وأهدافها الاستراتيجية والمبادئ الثمانية التي ترتكز عليها، وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة وسعادة سالم السويدي المدير العام والمديرين التنفيذيين.

وقال المويجعي إن استراتيجية الغرفة تهدف إلى تعزيز النمو الاقتصادي للإمارة، وتحسين بيئة الأعمال، وجذب الاستثمار، ودعم الابتكار والاستدامة في مختلف القطاعات، موضحا أن الغرفة تؤكد دورها المحوري والمؤثر في تحقيق رؤية وأهداف الإمارة والمساهمة الفعّالة في التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة.

وأكد أن توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان ، ومتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان ، رئيس المجلس التنفيذي، هي المحرك الأساسي لازدهار عجمان كمركز اقتصادي واستثماري بارز ومستدام.

وترتكز رؤية الغرفة على أن “عجمان مدينة الحيوية الاقتصادية، ورائدة تعزيز جودة الحياة وجذب الاستثمار وممارسة الأعمال”، بحيث تسعى الغرفة من خلال رؤيتها المستقبلية إلى تعزيز النمو الاقتصادي وجودة الحياة في إمارة عجمان، وتمكين الاقتصاد وزيادة فرص العمل عبر تحسين بيئة الأعمال وتسهيل عمل الشركات والمؤسسات وجذب المستثمرين.

المصدر: وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى