أخبار الوطن

شرطة أبوظبي تُنظم فعالية “أبناؤنا مسؤوليتنا” ضمن حملة صيف بأمان

أبوظبي – الوحدة:

نظمت إدارة الشرطة المجتمعية بقطاع الأمن الجنائي في شرطة أبوظبي فعالية مجتمعية توعوية تحت شعار “أبناؤنا مسؤوليتنا ” لمدة 3 أيام بمدينة الطفل “كيدزانيا” في مركز ياس مول بأبوظبي وذلك ضمن حملة “صيف بأمان”.

وأكد العميد الدكتور حمود سعيد العفاري مدير إدارة الشرطة المجتمعية أن الفعالية ركزت على زوار “كيدزانيا” بمختلف مراحلهم العمرية وذلك ضمن جهود “الشرطة المجتمعية” في غرس القيم والسلوكيات الإيجابية لديهم إلى جانب توعية أبناء منتسبي شرطة أبوظبي بكيفية استثمار أوقات الفراغ بما ينمي قدراتهم ويطور مهاراتهم البدنية والفكرية .

وأشاد بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين واتاحة الفرصة لديهم في عرض امكانياتهم وقدراتهم في توعية الأطفال وتعزيز الوعي الأمني المجتمعي والمروري لدى النشء والمجتمع عموماً.

وشملت الفعالية العديد من الأنشطة أبرزها محاضرات توعوية للأطفال عن كيفية الاستثمار الأمثل لأوقات الفراغ ، والتوعية بالحفاظ على السلامة أثناء التواجد في المنزل ، وتعريفهم بمخاطر اللعب بالكهرباء وأدوات المطبخ ، واشتراطات السلامة في المسابح .

وتضمنت توزيع كتيبات توعوية وتنظيم مسابقات متنوعة ، كما شاركت مديرية المرور والدوريات الأمنيه وهيئة أبوظبي للدفاع المدني في تقديم النصح والإرشادات للاسر والأطفال وشهدت الفعالية اقبالاً كبيراً وتفاعلاً ايجابياً من الأطفال زوار المدينة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى