مرئيات

معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024 يدشن مزاد الصقور الشهير عبر الإنترنت

أبوظبي – الوحدة:

يشهد معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية هذا العام عودة مزاد الصقور الشهير، حيث سيتيح المزايدة على الطيور الثمينة لزوار المعرض وعبر منصة إلكترونية.

ويقام المعرض تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة ورئيس نادي صقاري الإمارات، وسيستقبل أعداداً قياسية من الزوار والعارضين من كافة أنحاء العالم.

ومع توالي نجاحات برامج مُكاثرة الصقور في الأسر، يمكن لرواد الأعمال الاستفادة من آفاق الاستثمار في الصقور المتميزة، وتحقيق عوائد كبيرة ضمن هذا المزاد وهذه التجارة المربحة بشكل متزايد. وسيستقطب المزاد كوكبة عالمية من أفضل المربين الدوليين لتقديم الصقور الأعلى جودة، ونخبة من عشاق هذه الهواية، حيث يمكن حضور المزاد شخصياً في المعرض أو عبر الإنترنت لضمان جمهور واسع من المزايدين.

  •  المزايدة على الصقور الثمينة ستتاح لزوار المعرض وعبر منصة إلكترونية.

  • سيُقام المزاد على مدى 4 أيام محددة أثناء فعاليات المعرض.

ولأول مرة، تنظم شركة كابيتال للفعاليات، ذراع إدارة الفعاليات لمجموعة أدنيك، بالتعاون مع نادي صقاري الإمارات، الدورة الأكبر في تاريخ المعرض، والتي سيستضيفها مركز أدنيك أبوظبي خلال الفترة من 31 أغسطس وحتى 8 سبتمبر 2024.

وسيقام المزاد أيام السبت 31 أغسطس والأحد 1 سبتمبر والسبت 7 سبتمبر والأحد 8 سبتمبر في القاعة الرئيسية للمعرض من الساعة 07:00 وحتى الساعة 10:00 مساءً.

كما تركز المزادات على تربية الطيور المتميزة التي تطابق أعلى مواصفات الصقارين المبتدئين والمحترفين من كل الجنسيات، مما يضمن الوفرة والتنوع لعشاق رياضة الصيد بالصقور ومجتمع الصقارة. ونظراً لمكاثرة كافة الطيور بهدف تحقيق أداء استثنائي في مجالي الصيد والتنافس، يمكن للمزايدين الاستفادة من فرصة رائعة للاستثمار في صقر يجسّد المعرفة التقليدية بالمكاثرة والتدريب والرعاية المبتكرة.

ولأول مرة في تاريخ المعرض، ستتاح للمشاركين فرصة المزايدة عبر الإنترنت للحصول على الصقور المتميزة التي سيجري عرضها في منطقة خاصة من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024. وعبر تلك الميزة الجديدة والحصرية والمبتكرة، يمكن المزايدة على 10 صقور من الأعلى تصنيفاً بعد الاطلاع على معلومات مفصلة حولها عبر منصة المزاد الافتراضية المتاحة أمام كافة المهتمين حول العالم.

وسيسبق المزاد النهائي، الذي يقام يوم الأحد 8 سبتمبر، مسابقة خاصة لجمال الصقور. وسيشارك العارضون من كل أنحاء العالم بصقورهم الثمينة في موكب استعراضي مذهل أمام لجنة تحكيم مرموقة سترشح الطيور للفوز بالمسابقة الرائدة التي ستضم مجموعة من أفضل صقور العالم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى