أخبار الوطن

مجلس أولياء الأمور في دبا الحصن يستعد للعام الدراسي ببرنامج “مهارتي في قصتي”

الشارقة / دبا الحصن – الوحدة:

في إطار الاستعداد للعام الدراسي 2024م / 2025م ، نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي بالشارقة بالتعاون مع مكتبة دبا الحصن العامة برنامج “مهارتي في قصتي” وذلك من مساء أمس .
وهدف البرنامج إلى مراجعة الحصيلة اللغوية لدى الطلبة بعد الاجازة الصيفية وتعزيز مهارات القراءة والكتابة باللغة العربية استعداداً للعام الدراسي الجديد وذلك انطلاقا من الهدف الاستراتيجي للدائرة في تحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية الحكومية بين المدرسة والأسرة والمجتمع.
حضر فعاليات البرنامج محمد راشد رشود الحمودي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن وأعضاء اللجنة التربوية والتعليمية بالمجلس وعدد من المعنيين .
شارك في البرنامج مجموعة من أولياء الأمور والمعلمات وبحضور عدد من موظفين مكتبة دبا الحصن العامة، ويندرج البرنامج ضمن أنشطة اللجنة التربوية والتعليمية والذي يأتي ضمن الخطة العلاجية في دعم عملية التعلم الإيجابي لدى أبنائنا الطلبة والتي تم حصرها ضمن تحديات الميدان التربوي.
تضمن البرنامج مجموعة من الورش التعليمية والتثقيفية باستخدام القصص المصورة وشرح أساسياتها للأطفال مع مراعاة استخدام أساليب تدعم القراءة والكتابة بإشراف المعلمة منى إبراهيم بن يعروف.
وجرى في ذات الإطار تقديم ورش يدوية ترفيهية لطلبة المرحلة التأسيسية بمساعدة أولياء أمورهم وبإشراف شيخة الهنداسي، ومريم المعمري، ونعيمة الوتري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى