مال وأعمال

أراضي عجمان: توقع مذكرات 3 تفاهم لدعم الوسطاء المواطنين

عجمان – الوحدة:

أبرمت دائرة الأراضي والتنظيم العقاري بعجمان ثلاث مذكرات تفاهم مع كل من “مؤسسة عقارات عجمان” و “الجسمي العقارية” و “جي جا العقارية للاستثمارات” بهدف ترسيخ الشراكة الإستراتيجية و تعزيز سبل التعاون ودعم الوسطاء المواطنين وتمكينهم من خلال تطوير وتحسين مبادرة الوسيط المواطن والمساهمة في تحقيق أهدافها المرجوة.

وقع المذكرات كل من سعادة المهندس عمر بن عمير المهيري مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري وغالب جابر المدير التنفيذي لمؤسسة عقارات عجمان و ناصر الجسمي مدير الجسمي العقارية وعلي غالب المدير التنفيذي لـ جي جا العقارية للاستثمارات.

وأكد المهندس عمر بن عمير المهيري أن إبرام هذه الاتفاقيات يأتي انطلاقاً من حرص الدائرة على إرساء دعائم التعاون الاستراتيجي مع كافة الشركاء من مختلف القطاعات وتعزيز العمل المشترك بغية التحسين والتطوير المستمر والإرتقاء بأداء القطاع العقاري ودعم جميع العاملين فيه.

وأوضح أللمهيري ن دائرة الأراضي والتنظيم العقاري حريصة على تمكين الوسطاء المواطنين ودعمهم بشتى الطرق والوسائل المتاحة, مثمناً الدور المحوري للمكاتب العقارية في عملية دمج الكفاءات الإماراتية الشابة في السوق العقاري وتسهيل مهامهم ومسؤولياتهم, فضلاً عن مرافقتهم في مسيرتهم المهنية وترسيخ دورهم في دفع عجلة التنمية الإقتصادية في الإمارة.

وأوضح المهيري أنه وفقاً لمذكرات التفاهم المبرمة تلتزم المكاتب العقارية برفع نسبة الوسطاء المواطنين وتأهليهم لشغل وظائف تخصصية في المجال العقاري وذلك من خلال برامج ومشاريع نوعية تتواءم مع متطلبات مبادرة الوسيط المواطن وتسهم في نجاحها وإستمراريتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى