أخبار الوطن

مجموعة جمبو تسلط الضوء على التنوع في يوم المرأة الإماراتية

جمبو: 10٪ من الكوادر الوطنية وتوازن بين الجنسين بنسبة 50/50 في تمكين الفتيات والشبان الإماراتيين

دبي -الوحدة:

احتفلت مجموعة جمبو، مزود خدمات تكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات، بيوم المرأة الإماراتية من خلال سلسلة من المبادرات التي تبرز التزام الشركة بتمكين المرأة، وتعزيز التنوع بين الجنسين، ودعم التنمية الوطنية. بوجود 10٪ من موظفي جمبو المهرة من المواطنين الإماراتيين ونسبة متوازنة بين الجنسين تبلغ 50٪ من النساء و50٪ من الرجال، تواصل الشركة دورها الرائد في دعم التوطين والمساواة بين الجنسين في الإمارات.


وضمن هذه الاحتفالات، تعاونت مجموعة جمبو مع كليات التقنية العليا، أكبر مؤسسة للتعليم العالي في الإمارات العربية المتحدة، لاستضافة أنشطة في حرمها الجامعي. بدأت الفعاليات بخطاب ملهم ألقته السيدة خديجة البلوشي، أخصائية التوطين في مجموعة جمبو، حيث أكدت على أهمية يوم المرأة الإماراتية وتفاني الشركة في تمكين النساء. وتضمن الحدث مسابقة إلكترونية حول “النساء في القيادة”، حيث حصل الفائزون على قسائم هدايا من جمبو، تلتها مناقشة مائدة مستديرة غنية بالمعلومات. بالإضافة إلى ذلك، حصل طلاب كليات التقنية العليا على هدايا من قسم التجزئة في مجموعة جمبو كجزء من الاحتفال.


وتعليقًا على هذه المناسبة، قال السيد فيكاس شادا، الرئيس التنفيذي لشركة جمبو للإلكترونيات المحدودة: “في جمبو، نؤمن بأهمية تعزيز ثقافة الشمولية والابتكار، حيث يكون التنوع والتمكين في قلب نجاحنا. تسمح لنا شراكاتنا مع المؤسسات التعليمية مثل كليات التقنية العليا، جنبًا إلى جنب مع التزامنا بالتوطين والتوازن بين الجنسين، بالمساهمة في رؤية الإمارات للتقدم والمساواة. ومع احتفالنا بخمسين عامًا في المنطقة، نركز على تحقيق تأثير دائم من خلال مثل هذه الشراكات.”

كما شاركت مجموعة جمبو مع “فزعة”، برنامج الدعم الاجتماعي في الإمارات، من خلال المشاركة في جولة عرض نظمت في وزارة الداخلية في أبوظبي يومي 28 و29 أغسطس. وخلال هذا الحدث، عرضت جمبو مجموعة من المنتجات في مكتب الوزارة وقدمت عرضًا حصريًا لمدة يومين لحاملي بطاقات فزعة. شملت العروض فئات شائعة مثل الهواتف الذكية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والساعات الذكية، وسماعات الأذن، ومنقيات الهواء من دايسون، والمكانس الكهربائية، مما أتاح لحاملي البطاقات الوصول إلى أحدث التقنيات بأسعار تنافسية.

وتكتسب احتفالات هذا العام بيوم المرأة الإماراتية أهمية خاصة حيث تحتفل مجموعة جمبو بالذكرى الخمسين لتأسيسها في الإمارات. فمنذ تأسيسها في عام 1974، كانت مجموعة جمبو حجر الزاوية في قطاع التجزئة في المنطقة، تسهم باستمرار في تنمية وتقدم الوطن. على مدى العقود الخمسة الماضية، دعمت جمبو رؤية الإمارات في أن تصبح رائدة عالميًا في التحول الرقمي والنمو الاقتصادي.

ويظهر التزام مجموعة جمبو بتمكين المرأة من خلال مبادرات أوسع، بما في ذلك التعاون مع جامعة زايد في برنامج إرشادي للطلاب، ومؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي في جلسة “من الحرم الجامعي إلى الشركات” للطلاب، وهيئة تنمية المجتمع في دبي لمساعدة كبار السن في التكيف مع التكنولوجيا. تتماشى هذه المبادرات مع التزام الشركة طويل الأمد بالمسؤولية الاجتماعية ودعم جهود تنمية المجتمع في الإمارات.

ومع احتفال مجموعة جمبو بمرور 50 عامًا على تواجدها في الإمارات، تظل ملتزمة بتنشئة القادة المستقبليين، وتمكين المرأة، والمساهمة في رؤية الوطن للتقدم والمساواة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى