الوحدة الرياضي

المدافع الإنجليزي كيران تريبيير يعلن اعتزاله اللعب الدولي

لندن  (د ب أ)-

أعلن الإنجليزي كيران تريبيير، مدافع فريق نيوكاسل الإنجليزي لكرة القدم، اعتزاله اللعب الدولي.وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن تريبيير /33 عاما/ شارك في 54 مباراة دولية.

وكان تريبيير أساسيا في المباراة النهائية لبطولة يورو 2020 أمام إيطاليا كما لعب أيضا في كأس العالم 2022 ويورو 2024 التي أقيمت هذا الصيف.

وكتب تريبيير على “إنستجرام” :”عندما كنت شابا صغيرا لم أفكر أبدا في أنني سألعب لمنتخب بلادي ناهيك عن خوضي 54 مباراة دولية”.

وأضاف :”كان أكبر شرف لي في حياتي أن أمثل منتخب بلادي في أربع بطولات كبرى. أود أن أوجه الشكر لجاريث (ساوثجيت، المدرب السابق) وكل من عملت معه في المنتخب الإنجليزي للثقة التي وضعوها بي على مدار سنوات”.

وأردف :” شكرا لكل زملائي- كان لدينا الكثير من اللحظات المميزة، الوصول للمباراة النهائية مرتين في يورو ، والوصول للدور قبل النهائي في كأس العالم، متأكد أن هذه المجموعة من اللاعبين ستفوز ببطولة كبرى في المستقبل”.

وأعلن تريبيير اعتزاله اللعب الدولي قبل أن يعلن لي كارسلي، المدرب المؤقت للمنتخب الإنجليزي، قائمة الفريق التي ستواجه إيرلندا وفنلندا في دوري أمم أوروبا الشهر المقبل.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى