الوحدة الرياضي

نجوم الإمارات يحصدون 8 ميداليات بفئة الأساتذة ببطولة جراند سلام بموسكو

أختتمت مساء أمس الأول منافسات اليوم الثاني من بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو لفئة الأساتذة والناشئين التي أقيمت في صالة دينامو بالعاصمة الروسية موسكو وشهدت مشاركة نخبة من نجوم اللعبة حول العالم.
وحصد لاعبو الإمارات 8 ميداليات ملونة بمنافسات فئة الأساتذة فيما نجحت أكاديمية ستيرلا تيم الروسية في تحقيق المركز الأول ة بينما حلت أكاديمية M.O.D UAE الإماراتية في المركز الثاني وأكاديمية تشيك مات الأمريكية بالمركز الثالث.
وتوج”إبراهيم الحمادي” من أكاديمية “M.O.D. UAE “بذهبية وزن 94 كجم في فئة الحزام البني في حين حصل زملاؤه من الأكاديمية نفسها “علي البلوشي” صاحب الحزام البنفسجي على فضية وزن 69 كجم، و عبدالله البلوشي، صاحب الحزام البني على فضية وزن 69 كجم، وعبدالله المرزوقي على فضية وزن 77 كجم، وحسن سبيل على فضية وزن 94 كجم.. وفاز بالميداليات البرونزية كل من هيثم الحناوي في وزن 62 كجم، ومصعب عبدالله في وزن 94 كجم، ومن نادي بني ياس حصد عادل البلوشي فضية وزن 77 كجم للحزام الأسود.
ومن البرازيليين المنتمين لأكاديميات إماراتية تمكن كل تياجو ماركيز من كوماندو جروب من حصد ذهبية وزن 77 كجم، إلى جانب زملائه من الأكاديمية نفسها ماثيوس خافيير الذي فاز بذهبية وزن 94 كجم، وفليبي بيريرا الذي حقق ذهبية وزن تحت 120 كجم.
تعد “بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو” من الفعاليات الرياضية البارزة التي تنظمها أبوظبي حول العالم وتسهم بشكل كبير في تطوير رياضة الجوجيتسو ورفع مستواها وأصبحت وجهة رئيسية لأهم اللاعبين المحترفين عالميا والذين يحرصون على المشاركة فيها.

المصدر وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى