الوحدة الرياضي

محمد صلاح: أقضي موسمي الأخير مع ليفربول

لندن-(د ب أ):
أعرب النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، عن سعادته بفوز فريقه الكبير 3 / صفر على مضيفه وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في قمة مباريات المرحلة الثالثة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه يقضي موسمه الأخير مع ليفربول.

وأحرز صلاح هدفا وصنع هدفين آخرين أحرزهما زميله الكولومبي لويس دياز، ليقود ليفربول للحفاظ على العلامة الكاملة في البطولة حتى الآن، بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط، في المركز الثاني، بفارق الأهداف أمام مانشستر سيتي (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد.

وقال صلاح لشبكة (سكاي سبورتس)، عقب المباراة التي أقيمت بملعب (أولد ترافورد) معقل مانشستر يونايتد: “لقد أمضيت صيفا جيدا، ووقتًا طويلاً للبقاء مع نفسي والتفكير بشكل إيجابي قليلا، هذا هو آخر موسم لي مع النادي وأريد الاستمتاع به”.

وتابع “أشعر بأنني حر في لعب كرة القدم – سنرى ما سيحدث العام المقبل”.

أكد صلاح “لكي أكون منصفا، كنت قادما إلى المباراة التي قد تكون المرة الأخيرة لي في أولد ترافورد. لم يتحدث معي أحد في النادي بشأن العقود. الأمر لا يعود لي، بل متروك للنادي”.

وتحدث صلاح عن الفوز على مانشستر يونايتد، حيث قال “نتيجة رائعة. الجميع يعرف أن مباراة الديربي مهمة للجماهير والمدينة. نحن بحاجة للاستمرار على هذا النهج وإذا كنت تريد القتال من أجل الدوري فعليك الفوز بكل مباراة”.

أضاف صلاح “لقد تمكنت من المشاركة في ثلاث مباريات، لذا أنا سعيد بذلك. يطلب منا المدرب أن نضغط بشكل عالي على الفرق المنافسة وتسببنا في ارتكاب لاعبي مانشستر يونايتد هفوتين تمكننا من استغلالهما. كان ذلك جزءا من الخطة”.

أوضح قائد منتخب الفراعنة “مع (يورجن) كلوب كنا دائما نمضي على هذا النحو للحصول على الكرة. إن الأمر مشابه تمامًا لما كان عليه الحال قبل سبع سنوات، لدى المدرب نظامه الخاص ونحن نحاول التكيف معه”.

وردا على سؤال بشأن سهولة المواجهة اليوم أمام مانشستر يونايتد، رد صلاح “أتفق معك، لقد فوجئت قليلاً بذلك. كان من الممكن أن تنتهي المباراة بخمسة أو ستة أهداف لمصلحتنا”.

وكشف صلاح، الذي ينتهي عقده الحالي مع ليفربول الصيف المقبل “يأتي المدير الفني الجديد بأسلوبه ويريد من الجميع التكيف مع الوضع، وقد عقد عدة اجتماعات مع اللاعبين الكبار قائلاً إنهم بحاجة إلى تقديم مثال للاعبين الأصغر سناً”.

يذكر أن صلاح ساهم بستة أهداف من إجمالي 7 أهداف أحرزها ليفربول في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي، وذلك عقب تسجيله 3 أهداف وصناعته مثلها.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى