صحة وتغذية

إمبريال كوليدج لندن للسكري ينظم برنامجاً تعليمياً لمرضى السكري البالغين 7 سبتمبر

• يقدم البرنامج للمشاركين معلومات هامة حول سبل إدارة السكري وسيركز على مواضيع مثل فهم السكري وإرشادات الغذاء الصحي ونصائح حول التمارين الرياضية وإدارة الأدوية

• سيحظى المشاركون بفرصة التواصل مع متخصصين في الرعاية الصحية وطرح أسئلتهم وتعلم أفضل الممارسات لإدارة هذه الحالة الصحية بكفاءة

• ينعقد الحدث بإشراف نخبة من المتخصصين في مرض السكري ضماناً لتلقي المشاركين أحدث المعلومات وأكثرها دقة

أبوظبي – الوحدة:
يعتزم مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري، جزء من مجموعة M42، استضافة “برنامج التعليم المنظم” لنشر الوعي بين البالغين المصابين بالسكري من النوع 1 وذلك يوم 7 سبتمبر. وتم تصميم هذا البرنامج لتزويد المرضى بالمعرفة والمهارات اللازمة التي يحتاجونها لإدارة مرضهم بكفاءة وتحسين عافيتهم عموماً.

ويندرج “برنامج التعليم المنظم” في إطار التزام مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري بتثقيف المرضى بأفضل شكل ممكن، وسيضم 14 جلسة شاملة، حيث سيتمكن المشاركون من التعرّف على معلومات هامة حول سبل إدارة مرض السكري، وستركز الجلسات على مواضيع رئيسية مثل فهم السكري، والغذاء الصحي، ونصائح حول التمارين الرياضية، وإدارة الأدوية. ويستهدف البرنامج المرضى الذين تم تشخيص إصابتهم حديثاً، والأفراد الباحثين عن تعزيز قدرتهم على إدارة مرض السكري.

وسينعقد الحدث بإشراف نخبة من المتخصصين في مرض السكري ضماناً لتلقي المشاركين لأحدث المعلومات وأكثرها دقة. وسيحظون أيضاً بفرصة التواصل مع متخصصين في الرعاية الصحية، وطرح أسئلتهم وتعلم أفضل الممارسات لإدارة هذه الحالة الصحية بكفاءة. ويهدف البرنامج لتكوين فهم شامل حول مرض السكري، وتمكين المرضى من اتخاذ قرارات واعية وتبني أنماط الحياة الصحية.

وفي هذا السياق، قالت الدكتورة أليرو أدجيني استشارية الغدد الصمّاء والسكري في مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري: “نلتزم في مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري بتثقيف المرضى ودعمهم بأفضل شكل ممكن ليتمكنوا من امتلاك زمام السيطرة على صحتهم. لذلك حرصنا على تصميم ’برنامج التعليم المنظم‘ بشكل يساعد المشاركين على تكوين صورة واضحة حول حالتهم وتعريفهم بالاستراتيجيات الفعّالة لتحسين إدارة مرضهم. ونتطلع قدماً للحوارات الملهمة التي سيشهدها الحدث يوم انعقاده في 7 سبتمبر في مركز هيلث بلاس في شارع الخليج العربي”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى