أخبار الوطن

دبي تحتضن مسابقة الشيخة فاطمة الدولية للقرآن الكريم للإناث

أعلنت جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، اكتمال استعدادها لانطلاق الدورة الثامنة لمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم للإناث التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي”رعاه الله”، خلال الفترة من 7 إلى 13 سبتمبر الجاري بقاعة ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر بدبي بمشاركة أكثر من 60 دولة وجالية مسلمة حول العالم.
وقال المستشار إبراهيم محمد بوملحه، مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية، رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، إن جميع وحدات الجائزة أكملت استعدادها لبدء الفعاليات وأثنى على الجهود الكبيرة التي قامت بها الوحدات العاملة في الجائزة، والموظفون خلال الفترة الماضية، وإنجاز المهام الموكلة إليهم.
وأشاد بدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لهذه المسابقة الدولية التي تحمل اسما عزيزا وغاليا على شعب الإمارات وشعوب العالم، سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات” رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية.
وقال إنه تشكيل لجنة تحكيم دولية من عدد من المشايخ المتميزين، أصحاب الخبرة في تحكيم المسابقات الدولية، الحاصلين على إجازات في القراءات، وهم فضيلة الشيخ الدكتور سالم محمد النوبي من دولة الإمارات العربية المتحدة، وفضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن مقبل بن مطر الشمري من المملكة العربية السعودية، وفضيلة الشيخ عبدالفتاح علي عبدالفتاح درويش من جمهورية مصر العربية، وفضيلة الشيخ الدكتور محمد صالح جواد من جمهورية العراق، وفضيلة الشيخ الدكتور سهيل محمد اقبال من جمورية كينيا، وفضيلة الشيخ عثمان معلم يوسف محمد من جمهورية الصومال.
وعقدت الوحدات العاملة في الجائزة اجتماعا موسعا مع مشرفي المجموعات والمتطوعين، للوقوف على آخر الاستعدادات وجاهزية فرق العمل، والخطط التنفيذية الخاصة باستقبال المتسابقات والحرص على توفير كل سبل الراحة خلال مدة إقامتهن بالدولة.
وتقدم سعادة رئيس اللجنة المنظمة، بالشكر والتقدير لرعاة الجائزة، وما قدموه من مساهمات مالية دعما للمسابقة وللدوائر والجهات الحكومية ولمؤسسة دبي للإعلام وبلدية دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب وهيئة الطرق والمواصلات وشركة الاتصالات المتكاملة (دو)، لما قدمته من دعم وتعاون كبيرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى