مال وأعمال

مشروع عقاري حصري للمواطنين والخليجيين في الفجيرة

دبي – الوحدة:
شهدت الفجيرة طرح مشروع “أوشن ليفينج” السكني الحصري للمواطنين الإماراتيين والخليجيين في منطقة شاطئ العقة على خليج عمان، باستثمارات 300 مليون درهم بامتيازات في السداد بالإضافة إلى خصم يصل إلى 5% لفترة محدودة، كما يوفر المشروع خيارات تمويلية متنوعة دون الحاجة إلى تمويل خارجي.
ويتكون المشروع من فلل فاخرة تراعي بمواصفاتها متطلبات الأسر الإماراتية والخليجية على مساحة إجمالية تبلغ 425 ألف قدم مربعة بإطلالة بحرية مباشرة.
وأعلنت شركة “مدائن المستقبل” للتطوير عن إطلاق مشروع “أوشن ليفينج” بالتعاون مع شركة “امتلاك العقارية”، والذي يوفر للمرة الأولى تقسيطاً بنظام حساب الضمان لمواطني دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.
ويوفر “أوشن ليفينج” فرصة استثنائية لمواطني دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي لامتلاك فيلا فاخرة تبدأ مساحتها من 7000 قدم مربعة تضم 5 غرف نوم ومسبحًا خاصًا ومصعد داخلي وحديقة بإطلالة أمامية على مياه خليج عمان وخلفية على جبال العقة.

فرصة استثمارية

وقال خالد الناصر، رئيس مجلس إدارة شركة “مدائن المستقبل” إن المشروع يعكس الثقة المتزايدة في سوق العقارات في الفجيرة ويقدم فرصة استثمارية ذات جدوى اقتصادية جيدة وأن توفير هذا النمط العصري من الفلل حديثة التجهيزات وموقعها المميز يعكس الراحة ونمط الحياة الراقي في بيئة آمنة، ويمثل فرصة للإماراتيين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي للاستثمار في عقارات فاخرة في واحد من أجمل شواطئ دولة الإمارات، والذي روعي في تصميمه ثقافة وعادات المجتمع الخليجي كما تتميز فلل المشروع بأعلى مستويات الخصوصية.

خطة دفع مرنة

من جانبه قال زياد عباس، الرئيس التنفيذي لشركة “امتلاك العقارية”: إن مشروع “أوشن ليفينج” يتميز بخطة دفع مرنة تتيح للمشترين السداد على دفعات مريحة، بالإضافة إلى خصم خاص يصل إلى 5% لفترة محدودة، بالإضافة إلى خيارات تمويلية متنوعة تسهل عملية الشراء دون الحاجة إلى تمويل خارجي، ويمثل المشروع إضافة نوعية لسوق العقارات في الفجيرة، لأنه يركز على العملاء الباحثين عن نمط حياة فاخر وهادئ، ونحن على ثقة بأن هذا المشروع سيحقق نجاحًا كبيرا”. ولفت عباس إلى أن المشروع يقع في موقع استراتيجي بالقرب من مجموعة من الفنادق الفاخرة والأنشطة الترفيهية، بما في ذلك مراكز الغوص وصيد الأسماك، حيث تشتهر منطقة العقة بشواطئها الرملية النظيفة ومياهها الصافية، مما يجعلها وجهة مثالية لمحبي الرياضات المائية والسباحة والغطس.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى