أخبار الوطن

“مركز تريندز” يحتفل بمرور عِقدٍ من الزمان على تأسيسه

أبوظبي – الوحدة:
يستعد مركز تريندز للبحوث والاستشارات للاحتفاء بمرور عِقدٍ من الزمان على تأسيسه (اليوبيل البرونزي)، حيث سيقيم حفلاً كبيراً صباح يوم الاثنين المقبل الموافق 9 سبتمبر 2024، في القاعة الكبرى بفندق ريتزكارلتون أبوظبي.
ويحظى الحفل برعاية رسمية من قبل وزارة التسامح والتعايش، فيما سيكون مركز الاتحاد للأخبار راعياً إعلامياً و(نافس) الراعي الداعم للكوادر الوطنية، وشركة AIE3 الراعي للذكاء الاصطناعي.
ويأتي هذا الاحتفال، الذي سيحضره عدد من أصحاب المعالي والسعادة والشركاء وجمع من الباحثين والمفكرين والإعلاميين، تتويجاً لمسيرة حافلة بالإنجازات، حيث تمكن المركز خلال السنوات العشر الماضية من ترسيخ مكانته كأحد أهم المراكز البحثية على مستوى العالم، وذلك بفضل جهود فريق عمله المتميز ودعم شركائه الاستراتيجيين.
وقال الدكتور محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي لمركز تريندز، إن هذا الاحتفال يأتي تأكيداً على التزام المركز بدوره الريادي في مجال البحوث الاستراتيجية، مؤكداً أن المركز سيواصل مسيرته نحو تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.
وأضاف الدكتور العلي: “نحن فخورون بما حققناه حتى الآن، ولكننا نطمح إلى المزيد. سنواصل العمل على تطوير أدواتنا البحثية، وتوسيع شبكة شراكاتنا، والمساهمة في بناء مستقبل أفضل لمنطقتنا والعالم.”
وسيتضمن الحفل توزيع جوائز على الفائزين بجــائــزة “ترينــدز هــاب للبحـث العــلمي” وإطلاق العديد من المبادرات التدريبية والعلمية، وتكريم الشركاء وفريق العمل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى