أخبار الوطن

اللواء العبيدلي يشهد فعاليات الجلسة الحوارية للمشاريع التحسينية

دبي – الوحدة:

شهد سعادة اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة في شرطة دبي، انطلاق فعاليات النسخة الأولى من الجلسة الحوارية للمشاريع التحسينية، تحت شعار “سلسلة التجارب الناجحة لمشاريع 6 سيجما”، وذلك في فندق ذا بالاس.

وحضر فعاليات الجلسة الحوارية، العميد الشيخ محمد عبدالله المعلا مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، ونائبه العميد الدكتور صالح راشد الحمراني، ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة وموظفي القيادة العامة لشرطة دبي.

وأكد سعادة اللواء العبيدلي أن الجلسة الحوارية تأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي بتوجيهات من معالي الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام، الرامية إلى تعزيز التميز والريادة واستشراف المستقبل في العمل الشرطي من خلال تطبيق المنهجيات العلمية في هذا الشأن.

كما أكد سعادة اللواء العبيدلي، الحرص على تطوير آليات العمل والعمليات الشرطية من خلال دراسة التحديات وإيجاد الحلول والفرص التحسينية، بما يساهم في تحقيق أهداف شرطة دبي الاستراتيجية في تعزيز الأمن والأمان وإسعاد أفراد المجتمع وتقديم أرقى الخدمات لأفراد المجتمع، إلى جانب تحقيق التميز على المستويين المحلي والعالمي بما يليق بسمعة شرطة دبي العالمية.

وشهدت فعاليات الجلسة الحوارية، عروضاً لأفضل التجارب والمشاريع التحسينية والتحديات المستقبلية في شرطة دبي، وناقشت عدة محاور رئيسية، منها تحسين زمن الاستجابة للحوادث البرية، وتقليل زمن التفتيش للمسافرين والأمتعة، وغيرها من المشاريع التي تواكب توجهات القيادة العامة لشرطة دبي.

وناقش المشاركون في الجلسة الحوارية أفضل التجارب والمشاريع التحسينية التي يُمكن العمل على تنفيذها في المستقبل بما يخدم تطلعات القيادة العامة لشرطة دبي، وقدموا الاقتراحات والأفكار الإبداعية في هذا المجال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى