أخبار عربية ودولية

“الشؤونُ الإسلامية والزكاة” تشاركُ في منتدى طريق السلام بروسيا

أبوظبي – الوحدة:

شارك وفدُ الهيئةِ العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة، برئاسة سعادةِ أحمد راشد النيادي مديرِ عام الهيئة ، في فعاليات الاجتماع العام الثامنِ للإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية، وأعمالِ المنتدى الإسلامي العالمي في دورته العشرين التي انعقدت في موسكو في الفترة من 20-22 سبتمبر 2024م. تحت عنوان: “طريقُ السلام: الحوارُ كأساسٍ للتعايش المشترك”.
وأشارتِ الهيئةُ إلى أنَّ هذه المشاركةَ تأتي بناءً على الدعوة المقدمة من الإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية ومجلسِ شوري المفتين فيها، وفي إطار التعاون في الشأنِ الديني بين الجانبين مشيدةً برسوخِ العلاقات بين دولةِ الإمارات العربية المتحدة وجمهوريةِ روسيا الاتحادية وتطورها في جميع المجالات .
وأكدتِ الهيئةُ حرصها على ترسيخ أواصر التواصل والتعاونِ مع كل المؤسسات الدينية في العالمِ والمساهمةِ في كافة الفعاليات والأنشطةِ التي تستهدفُ إظهارَ الوجه الحضاري للإسلام، وتعكسُ جهودَ دولة الإمارات وقياداتها الرشيدة إعلاءَ القيم الإنسانية ونشرَ السلام بين شعوب العالم من أجل حياةٍ تسودها الطمأنينة والأمانُ الذي يمكن كل فرد من وضع بصماتٍ إيجابيةٍ في إعمار الكون وتحسينِ سبل الحياة للمجتمعات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى