أخبار عربية ودولية

مقتل 30 فلسطينياً غالبيتهم من النساء والأطفال في هجمات إسرائيلية بغزة

غزة – (د ب أ):
قُتل 30 فلسطينيا على الأقل غالبيتهم من النساء والاطفال جراء هجمات عسكرية إسرائيلية على مناطق مختلفة من قطاع غزة خلال بضع ساعات فقط، بحسب ما أعلنت عنه مصادر طبية فلسطينية اليوم الثلاثاء.

وقالت مصادر طبية في مستشفى العودة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة بأن”12 فلسطينيا على الأقل قتلوا في غارة اسرائيلية استهدفت منزلا يعود لعائلة الوصيفي في المخيم قبل نحو ساعة وأصيب عدد آخر من سكان المنزل”.

وأضافت المصادر بأن القصف الاسرائيلي أدى إلى تناثر أشلاء “الضحايا” إلى مسافات بعيدة عن المنزل مما صعب على طواقم الدفاع المدني انتشالها وجمعها من أجل دفنها.

وفي مخيم البريج للاجئين وسط قطاع غزة، قتل حوالي 14 فلسطينيا في هجمات إسرائيلية على عدد من المنازل في المخيم، بحسب ما أعلنت عنه المصادر الطبية في مستشفى العودة.

فيما قُتل أربعة فلسطينيين في قصف إسرائيلي استهدف منزلا يعود لعائلة أحمد في منطقة التوام شمال قطاع غزة، بحسب ما أعلنت مصادر طبية في مستشفى كمال عدوان.

ويرتفع عدد القتلى الفلسطينيين منذ بدء الحرب الاسرائيلية على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي إلى 41ألفا و467قتيلا فيما ارتفع عدد المصابين إلى 95ألفا و921شخصا غالبيتهم من النساء والأطفال بحسب ما أعلنت عنه وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى