الوحدة الرياضي

الأذربيجاني ” صاديغوف” يتوج بطلا للنسخة الدولية من ” محاربي الإمارات”

درويش : الحضور الجماهيري الكبير أعطى صبغة مختلفة للحدث

فاز الأذربيجاني شخمار صاديغوف بلقب النزال الرئيسي للنسخة الدولية 54 من بطولة ” محاربي الامارات” للفنون القتالية المختلطة، ليواصل مشواره محافظا على سجله الاحترافي خاليا من الهزائم.
جاء ذلك بعد فوزه في النزال الرئيسي للبطولة الذي أقيم مساء أمس السبت في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ” أدنيك” وفاز فيه على الاوزبكستاني علي جاكونجر جوماييف، بقرار الحكام في وزن الحر.

وفي النزال الرئيسي الثاني تمكن الياباني ياماتو فرجيتا من الفوز على الروسي باتوخان بايسوف بقرار الحكام، في وزن الذبابة.

توج الفائزين فؤاد درويش، الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية رئيس اللجنة المنظمة، والروسي اسلام ماخاشييف بطل الفنون القتالية المختلطة العالمي، بحضور عمران خوري، عضو مجلس إدارة برجيل القابضة، والخبير خافيير مينديز، وجمهور كبير من محبي اللعبة.

وشهدت النزالات في النسخة الدولية فوز اثنين من المقاتلين العرب، اذ نجح العراقي حسين سالم في تحقيق الفوز على الفلبيني جيسون مارغالو بالاخضاع، في وزن الريشة، وفاز الفلسطيني عبدول حسين على الهندي هانسراح ساموتا بالضربة القاضية في وزن البانتام.

وفي نزال السيدات، فازت البرازيلية لاني سيلفا على الجورجية صوفيا باغيشفيلي بخطاف الكعب في وزن الريشة.

من جانبه أشاد الروسي اسلام ماخشييف، بطل وزن الخفيف في اليو اف سي، ببطولة “محاربي الامارات” ، ووصفها بالبطولة الكبيرة والمهمة ، وقال:” الحدث استطاع ان يجمع مقاتلين أقوياء من شتى انحاء العالم، ونجح في أن يرضي جماهير اللعبة بمشاهدة ممتعة ولحظات، ومن جانبي أحرص على حضورها والاستمتاع بهذا الكم الهائل منن المواجهات القوية .

درويش : الحضور الجماهيري أعطى للحدث صبغة مختلفة

من جانبه أعرب فؤاد درويش عن سعادته بالحضور الجماهيري اللافت في قاعة النزالات بمركز أبوظبي الوطني للمعارض ” أدنيك” مؤكدا أنه لم يتوقع أن يتواجد هذا العدد من الحضور على مدار يومي النزالات.
ابوظبي – الوحدة

وأضاف :” على صعيد المنافسات فقد وصلت البطولة إلى مرحلة مهمة وفارقة في تاريخها عقب انطلاقها منذ 5 سنوات، اذ بلغ عدد المتنافسين فيها حتى الآن أكثر من 865 منافسا مثلوا 101 بلدا من جميع أنحاء العالم.

وتوجه درويش بالشكر إلى كافة الشركاء الاستراتيجيين الذي ساهموا في نجاح الحدث الذي أقيم لأول مرة في ” أدنيك” لافتا إلى أن هذا النجاح سيكون له الدور في دعم جميع النسخ المقبلة من البطولة.

ولفت رئيس اللجنة المنظمة إلى أن الحضور العربي في البطولة والنجاح الذي حققه يؤكد للجميع أننا أمام فرصة كبير لاستقطاب المزيد من المواهب العربية الواعدة، وكذلك الإماراتية التي سترى النور خلال الفترة المقبلة بعد تألق محمد يحيي الذي أصبح أحد أبطال ” يو اف سي”.

ونوه درويش إلى أن الحدث القادم لبطولات محاربي الإمارات والتي ستقام من خلال النسخة الدولية 55 يوم الثلاثاء المقبل ستشهد عودة نخبة من المشاركين أبرزهم عبد الله بوشهري، وبرونو متشادو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى