مال وأعمال

دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي وميرال تختتمان معرض السياحة الفاخرة “لوب بلا حدود”

المعرض أقيم للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط مستقطباً ما يزيد على 120 من علامات الضيافة ووكلاء السياحة الفاخرة من أوروبا الوسطى والشرقية ورابطة الدول المستقلة

الحدث وفر منصة مثالية لاكتشاف التجارب والعروض الاستثنائية في الإمارة معززاً مكانتها وجهة مفضلة للسياحة الفاخرة

أبوظبي -الوحدة:

اختتمت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي وميرال، الرائدة في مجال تطوير الوجهات والتجارب الغامرة في أبوظبي، معرض السياحة الفاخرة “لوب بلا حدود” الذي استضافته العاصمة للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة من 15-19 سبتمبر 2024 في منتجع وفلل السعديات روتانا في أبوظبي، وقصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا في منطقة الظفرة.

واستقطب الحدث قائمة كبيرة من أبرز المشترين ووكلاء السفر ومنظمي برامج العطلات من أوروبا الوسطى والشرقية ورابطة الدول المستقلة، موفراً منصة للحوار والتواصل المباشر واستكشاف آفاق التعاون الواعدة بين ما يزيد على 70 من وكلاء ومنظمي برامج السياحة الفاخرة، و60 من الجهات المزودة لخدماتها.

وشهد المعرض أكثر من 60 لقاءً منفرداً مع عدد من أفضل وكلاء السفر والسياحة والجولات الخارجية من 16 دولة، للتعريف بعروض الضيافة والسياحة الفاخرة والتجارب الثقافية المُلهمة في أبوظبي، وشمل برنامجه أيضاً فعاليات تواصل مبتكرة من بينها أمسية في عالم وارنر براذرز جزيرة ياس، أبوظبي، وتجربة “ليلة من ألف ليلة وليلة” في الجناح الملكي في قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا.

وقال عبدالله يوسف، مدير إدارة العمليات الدولية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: “تؤكد استضافة النسخة الأولى في منطقة الشرق الأوسط من معرض “لوب بلا حدود”، مكانة أبوظبي وجهةً عالميةً للسياحة الفاخرة. وسلط المعرض الضوء على ما تقدمه الإمارة من تجارب استثنائية وفق أعلى معايير الضيافة، فضلاً عن عروضها الثقافية والسياحية المتنوعة؛ مع منحنا فرصة تعزيز علاقاتنا في أسواق أوروبا الوسطى والشرقية”.

ويسهم معرض “لوب بلا حدود” في المحافظة على زخم النمو المطرد في عدد زوار أبوظبي من أوروبا الوسطى والشرقية ورابطة الدول المستقلة. ويتماشى تنظيم هذه الفعاليات المتخصصة مع استراتيجية أبوظبي السياحية 2030 التي تستهدف زيادة عدد زوار الإمارة من نحو 24 مليون زائر في عام 2023 إلى 39.3 مليون زائر سنوياً بحلول عام 2030.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى