مال وأعمال

مهرجان دبي للمفروشات يعود في دورته السادسة

المهرجان يُقام من 11 وحتى 27 أكتوبر ويقدم أكبر التخفيضات على منتجات الديكور والأثاث والتصميم والمفروشات المنزلية

دبي – الوحدة:

يعود مهرجان دبي للمفروشات 2024 الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورته السادسة الأكبر والأفضل من أي وقت مضى، وذلك من 11 وحتى 27 أكتوبر، ليقدم أكبر احتفال في المدينة للتصميم المنزلي مع أفضل العروض والتخفيضات المذهلة التي تصل إلى 75 بالمئة على منتجات لأشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية الرائدة في دبي، بالإضافة إلى الفعاليات المميزة، وورش العمل التي يقدمها خبراء الصناعة، وغيرها من الفعاليات التي تسلط الضوء على قطاع الديكور والتصميم والأثاث المتنوع على مدار 17 يوماً.

ويعد مهرجان دبي للمفروشات 2024 الوقت المثالي بالنسبة لسكان المدينة وزوارها للتسوق واستكشاف قطع الأثاث الجديدة والاستفادة من التخفيضات الحصرية التي تصل إلى 75 بالمئة على المنتجات التي تحمل أسماء أرقى العلامات التجارية المحلية والعالمية الرائدة في مجال المفروشات المنزلية، حيث يمكن للمتسوقين تغيير أجواء منازلهم، والحصول على أفضل الأدوات المنزلية التي تعكس أسلوبهم الخاص، وكذلك الاستفادة من العروض التي لا تقبل المنافسة لتلبية متطلبات الديكور الخاصة بهم.

ويعد هذا الموسم مثالياً للحصول على قطع ديكور مذهلة بأفضل الأسعار وذلك من خلال مجموعة كبيرة من العروض التي لا تُقاوم على جميع منتجات المفروشات، بما في ذلك قطع الأثاث المميزة، ومنتجات أسلوب المعيشة المستدام والذكي، والأجهزة الإلكترونية، ولوازم المطبخ، وغيرها الكثير. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتسوقين الذين يتطلعون إلى تجديد مساحات المعيشة الخاصة بهم الاستفادة من تخفيضات كبرى على الأدوات المنزلية الأنيقة والديكورات الاحتفالية وقطع المفروشات الفريدة من نوعها.

وسيحظى المتسوقون بفرص لا حصر لها للفوز بجوائز كبرى خلال مهرجان دبي للمفروشات وذلك من خلال مجموعة من السحوبات الرائعة، وحملة “أنفق واربح”، وغيرها الكثير، وذلك داخل مراكز التسوق الشهيرة والمتاجر المنتشرة في مختلف أنحاء دبي. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم مهرجان دبي للمفروشات هذا العام مجموعة من العروض الخاصة بحاملي بطاقات Visa من بنك دبي الإسلامي.

ويمكن لمحبي التصميم الداخلي والحرف اليدوية حجز أماكنهم قريباً في ورش العمل والدروس التعليمية المفيدة التي يقدمها خبراء الصناعة من أصحاب العلامات التجارية المحلية والعالمية المفضلة، وذلك للحصول على أفضل النصائح وتعلم مهارات جديدة مع برنامج مهرجان دبي للمفروشات الحافل بالفعاليات ذات الطابع الخاص.

وسيتم الكشف عن القائمة الكاملة للعلامات التجارية المشاركة، وكذلك الجدول الشامل للفعاليات في مهرجان دبي للمفروشات 2024، ليتمكن المتسوقون من استكشاف كل ما يجعل هذا الموسم أفضل وقت للحصول على الأثاث والديكورات الداخلية.

ويحظى مهرجان دبي للمفروشات 2024 بدعم الرعاة الرئيسيين Visa وبنك دبي الإسلامي، والشركاء الاستراتيجيين مثل مراكز تسوق الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا)، وطيران الإمارات، و &e، و”ماجد الفطيم” (سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، ومول الإمارات)، وميركاتو، ونخيل (ابن بطوطة مول، وسوق التنين 2، وبالم ويست بيتش، ونخيل مول، وذا فيو آت ذا بالم).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى