معرض ماركتنج مينيا 2024 في دبي تفاصيل مؤتمر التسويق

معرض ماركتنج مينيا 2024 في دبي يعتبر من أهم فعاليات التسويق والتكنولوجيا الإبداعية، يقام من 13 حتى 16 أكتوبر 2024، في مركز دبي التجاري العالمي، وهو أبرز معرض تسويق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما أنه محطة لاستقطاب جميع رواد الأعمال والمبتكرين الراغبين في التعرف على أحدث اتجاهات تقنيات التسويق والاتصالات، ونظرًا للأهمية الكبيرة للمعرض في مجال تكنولوجيا التسويق والتسويق الرقمي، نقدم لكم جميع التفاصيل المهمة حول معرض ماركيتيج مينيا 2024 خلال مقالنا هذا عبر موقع جريدة الوحدة.

معرض ماركتنج مينيا 2024

إن معرض ماركتنج مينيا 2024 هو الحدث الأكبر في مجال التسويق في الشرق الأوسط، ويعتبر فعالية لا يمكن تفويتها بالنسبة للمهتمين بالاطلاع على أحدث التطورات في عالم التسويق والتكنولوجيا، حيث يقدم فرصة مميزة لبناء علاقات استراتيجية في التسويق العالمي، عبر جمع العلامات التجارية الكبرى، والشركات الناشئة من أجل عرض أحدث التقنيات المبتكرة في التسويق والاتصالات، ويتم إقامته في مركز دبي التجاري العالمي.

معرض ماركتنج مينيا 2024
معرض ماركتنج مينيا 2024

أهمية معرض ماركتنج مينيا

يقدم معرض ماركيتيج مينيا خطوة مهمة لدعم الشركات الناشئة على عرض أحدث الابتكارات في مجال التسويق الإبداعي، وتأتي أهمية المعرض من خلال التالي:

  • يساعد الشركات على تحسين ابتكاراتها ومنتجاتها.
  • يقدم منصة لعرض أحدث التقنيات المبتكرة في التسويق.
  • يقدم فرصة لإحداث التغيير في أساليب التسويق الحديثة.
  • يمثل فرصة للتواصل مع رواد الصناعة.
  • إقامة شراكات تجارية بهدف توسيع الشبكات المهنية.
  • يساهم في نشر المعرفة عن أحدث استراتيجيات التسويق.
  • يدعو إلى تبني تقنيات تساهم في إحداث التغيير في معايير الصناعة.

أهداف معرض ماركيتيج مينيا 2024

يسعى معرض ماركيتيج مينيا 2024 خلال دورته الجديدة في دبي إلى تحقيق مجموعة من الأهداف في مجال التكنولوجيا والتسويق الرقمي، يمكن التعرف عليها من خلال التالي:

  • المساهمة في تطوير استراتيجيات التسويق.
  • كما يدعم الشركات الناشئة عبر المسابقات التمويلية.
  • توجيه المهنيين الجدد من خلال خبراء المجال.
  • عرض التقنيات المبتكرة في التسويق.

فعاليات معرض ماركتنج مينيا 2024

يساهم معرض MARKETING MANIA 2024 في عرض التقنيات الحديثة، والعمل على تحفيز الاستثمار عبر بناء العلاقات التجارية بين المشاركين من خلال إقامة الفعاليات التالية:

  • تحدي السوبرنوفا: وهي مسابقة تساعد الشركات الناشئة على تقديم ابتكاراتها والفوز بتمويل كبير.
  • ورشات عمل: تقديم مجموعة من الورشات والمؤتمرات لتغطية أهم التوجهات والتحديات في التسويق.
  • برنامج المستثمرين: فعالية تهدف إلى إقامة تواصل مباشر يجمع العارضين والمستثمرين.

في النهاية، يعتبر معرض ماركيتيج مينيا من أفضل المعارض التي تلقي الضوء على تكنولوجيا التسويق الإبداعي، من خلال تقييم تجربة العملاء لهذه التقنيات، كما يعمل على تمويل الابتكار المميز الذي يقدم أفكارًا جديدة تدعم مجال الاتصالات الإبداعية والتسويق الرقمي.

زر الذهاب إلى الأعلى